بسبب لدغة قراد: تشخيص إصابة طفل من منطقة الشارون بحمى البقع، ومخاوف من إصابة ثلاثة أطفال آخرين.

كل العرب
نُشر: 24/06/26 15:27,  حُتلن: 15:28

أفاد مستشفى مئير في كفار سابا أنه خلال الأسبوع الماضي، وصل أربعة أطفال من منطقة شارون إلى قسم الطوارئ للأطفال مصابين بالحمى والطفح الجلدي، وكانت الأعراض السريرية تثير الشكوك حول إصابتهم بحمى البقع، 

وهو مرض ينتقل عن طريق لدغة القراد.

 تم إدخال طفلين إلى المستشفى لتلقي العلاج والمراقبة. في حالة واحدة، تم تأكيد الإصابة بالمرض، بينما لم يتم تأكيد الإصابة في الحالات الثلاث الأخرى بعد.

تابع كل العرب وإبق على حتلنة من كل جديد: مجموعة تلجرام >> t.me/alarabemergency للإنضمام الى مجموعة الأخبار عبر واتساب >> bit.ly/3AG8ibK تابع كل العرب عبر انستجرام >> t.me/alarabemergency

مقالات متعلقة