الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 01 / مارس 18:02

زيدان غاضبًا من المباراة ضد أوساسونا: هذه ليست كرة قدم.. ولا نعرف متى سنعود!

كل العرب
نُشر: 10/01/21 13:55,  حُتلن: 23:42

أبدى زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الإسباني غضبه من الظروف التي عصفت بمباراة فريقه ضد أوساسونا ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر للدوري الإسباني والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال زيدان عقب المباراة:”لا نعلم متى سنعود إلى مدريد. مباراة اليوم لم تكن مباراة كرة قدم ولكن علينا التعامل مع ذلك”.

وأضاف:”كان يجب أن يتم تأجيل هذه المباراة. هذا ليس عذراً للتعادل ولكن الظروف لم تكن سانحة للعب المباراة من الأساس”.
وأوضح:”لقد بذلنا كل ما لدينا ولكن الظروف لم تكن مناسبة على الإطلاق. لا نعلم في الوقت الحالي متى سنعود سواء اليوم أو غداً، ولكن علينا نسيان مباراة اليوم والتفكير في المباراة القادمة”.

ورفض زيدان تحميل لاعبيه مسؤولية التعادل قائلاً:”لقد قاموا بعملهم لكن الظروف لم تكن في صفهم. الأجواء لم تكن مهيأة للعب الكرة، أعلم أن الجماهير تحب مشاهدة كرة القدم ولكن هذه المباراة كان يجب تأجيلها”.

 وشهدت المباراة جدلاً واسعاً قبل انطلاقها بعد رفض رابطة الليجا برئاسة خافيير تيباس تأجيل المباراة على الرغم من الظروف المناخية السيئة للغاية نظراً لتساقط الثلوج، والتي جعلت مسألة سفر ريال مدريد لخوض المواجهة مسألة صعبة للغاية، وما يترك عودة الفريق إلى العاصمة الإسبانية أمراً معلقاً في الوقت الراهن.ويحتل ريال مدريد بهذه النتيجة المركز الثاني بـ37 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر أتلتيكو مدريد الذي لعب 3 مباريات أقل، فيما يليه الغريم برشلونة بنفس عدد المباريات وبفارق نقطة في المركز الثالث. 

مقالات متعلقة

Got