الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 01 / مارس 02:02

في خضم الإستعداد للقاء سيلتا فيجو: زيدان يطالب بتجديد عقود ثلاثة نجوم

حجاج رحال
نُشر: 02/01/21 04:03,  حُتلن: 18:38

يستعد العملاق الإسباني نادي ريال مدريد لمواجهة سيلتا فيجو، مساء اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة، في إطار منافسات الجولة 17 من الليجا. وقال أكد الفرنسي زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد:"سيلتا فيجو فريق عظيم. يلعبون بشكل جيد جدا، وعلينا أن نظهر قدراتنا، فنحن دائما نعاني ضدهم في الليجا".وتابع: "نريد أن يتم تجديد عقود راموس، ومودريتش، وفاسكيز في أقرب وقت، فذلك من مصلحة الجميع أن يتم الأمر بسرعة".


زين الدين زيدان

وفي سياق متصل، فقد حسم النمساوي ديفيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ، قراره النهائي بشأن الانتقال لريال مدريد أو مانشستر سيتي.وينتهي عقد ألابا (28 عامًا) مع بايرن ميونخ بنهاية الموسم الجاري، وأعلن الفريق البافاري رسميًا أن اللاعب سيرحل في نهاية الموسم، بعد فشل التوصل لاتفاق حول التجديد.

وبحسب موقع "ديفينسا سينترال" الإسباني، والمقرب من ريال مدريد، فإن ألابا وافق على الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل، ومن المتوقع توقيع العقود خلال الأسابيع القليلة المقبلة، بعد دخوله في الفترة القانونية للتفاوض مع أي ناد آخر. وأفاد التقرير، بأن ريال مدريد عرض على ألابا عقدا مدته 3 مواسم، يحصل من خلاله على 36 مليون يورو إجمالًا، مشيرًا إلى أن مانشستر سيتي قدم عرضًا أكبر من عرض الميرنجي، ومع ذلك فضّل ألابا الانتقال إلى سانتياجو برنابيو.
 

مقالات متعلقة

Got