الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 24 / فبراير 01:02

برشلونة يحطم سيلتا فيجو بـ10 لاعبين.. وفاتي يواصل تألقه

كل العرب
نُشر: 02/10/20 00:45,  حُتلن: 09:20

نجح نادي برشلونة في تحقيق انتصار سهل على حساب منافسه سيلتا فيجو، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة أقيمت على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

والنادي الكاتالوني قدم مباراة رائعة ضد منافسه فياريال، بالجولة الماضية، حين انتصر بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، خاصة أنها شهدت أول ظهور للمدير الفني رونالد كومان في لقاء رسمي.

وافتتح الضيوف أهداف اللقاء سريعًا، بواسطة المتألق آنسو فاتي في الدقيقة 11، بعدما راوغ منافسه ثم وضعها بقدمه اليمنى في زاوية صعبة.

وفي الدقيقة 42 من عمر الشوط الأول، تحصل الفرنسي كيليمنت لانجليه على بطاقة صفراء ثانية، تلقى على إثرها البطاقة الحمراء، ما دفع كومان إلى استبدال أنطوان جريزمان بخروجه، ودخول رونالد أراخو.وفي النصف الثاني من المباراة، راوغ ليونيل ميسي اثنين من نجوم سيلتا فيجو، ثم أرسل كرة عرضية، ارتطمت بقدم لوكاس أولازا، ثم سكنت شباك فريقه في الدقيقة 51.وأحرز سيرجيو روبيرتو هدف فريقه الثالث قبل ثوانٍ من نهاية المباراة، بالتحديد في الدقيقة 90+5.يشار إلى أن برشلونة رفع رصيده من النقاط إلى النقطة السادسة من مباراتين، بينما تجمد رصيد سيلتا فيجو عند النقطة الخامسة من أربع مباريات.
 

مقالات متعلقة

Got