الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:01

المدرب إسماعيل صرصور: كلنا سننتصر على الوباء باتباع التوجيهات وأسس النظافة والوقاية

حجاج رحال
نُشر: 25/03/20 01:34,  حُتلن: 09:59

 

يحمل المدرب إسماعيل صرصور، مدرب فريق شمشون كفر قاسم، المتنافس ضمن دوري الدرجة الأولى - المنطقة الجنوبية، يحمل رسالة متفائلة جدا، في ظل انتشار وباء الكورونا.

وقال المدرب إسماعيل صرصور:"أزمة الكورونا أوقفت الكثير من مرافق الحياة البشرية في العالم، بما فيها الرياضة وكرة القدم. في ظل هذه الأزمة، أصبح العالم بمثابة قرية صغيرة متضامنة مع بعضها البعض، الكل يراقب ويترقب الأخبار المتسارعة من دولة لأخرى. الهم الأكبر، للناس والأمم هو السلامة والصحة. وبطبيعة الحال، نحن كرياضيين، نتمنى الصحة والسلامة لكل الناس، على مستوى الأندية واللاعبين والإداريين والمعلقين والصحفيين والجماهير".

وأمضى يقول:"كرة القدم، تلك اللعبة المستديرة، قد توقفت في كافة أنحاء العالم، وتوقفت معها ميادين الإثارة التنافسية الرياضية، ومدرجات الجماهير المستمعة، والتغطية الإعلامية المثيرة سواء عبر وسائل الإعلام المرئية أو المسموعة أو المكتوبة. لكن ما يهمنا ويهم كل انسان عاقل متنور، هو الصحة والسلامة للبشرية. فبدون صحة أصلا لا يمكن ان تكون هناك رياضة، ولا يحلو للحياة طعم ولا نكهة".

وأكد المدرب اسماعيل صرصور على "أن الدوري والمباريات قد تتجدد في أي وقت، بعد انفراج الأزمة. وتعلو صيحات الجماهير في المدرجات مجددًا. ما يهمنا الآن هو السلامة والتمعن بالصحة لكل بيت وبيت في كافة أنحاء المعمورة. من جهة أخرى، ربما ذلك يكون درسا لنا جميعا كبشر، ان نقدر ونثمن عالياً قيمة وقدر التنعم بالصحة. وجيد ما نلحظه عبر وسائل العالم اهتمام الناس لبعضها البعض على مستوى أفراد وجماعات بل وعلى مستوى دول. تكاتف البشرية هذا مؤشر خير من أجل التكاتف معاً دوما ضد مظاهر العنف والفساد والانحلال".

ويستبشر خيرا بما هو آت، بقوله:"كلنا سننتصر على الوباء باتباعنا لتوجيهات وزارة الصحة، ولأسس النظافة والوقاية دائما، وليس فقط وقت الأزمات".

مقالات متعلقة