الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 17 / يونيو 06:02

نهائيا: مباراة الموسم بين مكابي الرينة وهبوعيل الفريديس في عيلوط

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 11/03/20 16:01,  حُتلن: 18:43

سعيد بصول – رئيس ادارة مكابي الرينة:

أردنا اجراء المباراة في عيلوط، وليس في ملعب كفر كنا، كما اعتدنا استضافة مبارياتنا البيتية، بسبب حجم الملعب وسعته بالنسبة للجمهور الغفير المتوقع أن يحضر، وسيعود بالنفع مهنيا لاحراز الفوز والتقدم نحو الصعود الى الدرجة الأولى

يحتضن استاذ الناصرة عيلوط، عصر يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الثالثة والنصف مباراة القمة، وهي قد ما تكون مباراة الموسم، بين متصدر اللائحة فريق هبوعيل الفريديس وصاحب المرتبة الثانية الوصيف فريق مكابي الرينة، ضمن مباريات الأسبوع السادس والعشرين في دوري الدرجة الثانية - المنطقة الشمالية "ب". ومن المتوقع أن يتابع أحداثها جمهور غفير من الطرفين، مع تأهب الشرطة ورجال الحراسة.

ويتربع فريق الفريديس على عرش اللائحة بعد مرور 25 مباراة، برصيد 58 نقطة، متقدما بنقطتين على مطارديه مكابي الرينة وعيروني نيشر وبسبع نقاط على رابع الترتيب بلدي كفر قرع.

وقال سعيد بصول – رئيس ادارة مكابي الرينة:"أردنا اجراء المباراة في عيلوط، وليس في ملعب كفر كنا، كما اعتدنا استضافة مبارياتنا البيتية، بسبب حجم الملعب وسعته بالنسبة للجمهور الغفير المتوقع أن يحضر، وسيعود بالنفع مهنيا لاحراز الفوز والتقدم نحو الصعود الى الدرجة الأولى".

مقالات متعلقة