الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 19:01

ضمن مشروع التسامح: كسيفة تستضيف مباراة بين بلدي كسيفة ونجوم العرب

ياسر العقبي
نُشر: 03/12/19 12:35,  حُتلن: 17:18

إنتهى اللقاء المميز بتكريم اللاعب المخضرم والقدير كابتن آخاء الناصرة أمجد سليمان

شكر القائمون على هذا المشروع جميع من تعاون معهم، وعلى رأسهم اولتراس بلدي كسيفة ومجلس كسيفة المحلي وجميع اللاعبين والنجوم ومن بينهم عباس صوان، هشام زعبي، شكري العقبي، أمير أبو عرار، مراد أبو عنزة، أمجد سليمان، محمد خليل، ومدرب أبناء سخنين سليمان الزبارقة وغيرهم من النجوم

المئات من جمهور فريق بلدي كسيفة تواجدوا في مباراة جمعت بين فريقهم وبين نجوم العرب البارزين الذين التقوا في منافسة وديّة تحت عنوان "نعم للرياضة، لا للعنف".

وحضر الحفل، الذي أقيم في قاعدة مدرسة "الفاروق"، رئيس المجلس المحلي عبد العزيز النصاصرة، ورئيس مجلس عرعرة النقب نايف أبو عرار ورئيس مجلس القيصوم سلامة الأطرش.

هدفت المباراة إلى محاربة آفة العنف ودعم الشباب وبث التسامح والمحبة في المجتمع العربي، والتقريب بينَ الثقافات من خلال كرة القدم.
كانت البداية من بلدة كسيفة بمباراة نجوم العرب ونجوم النقب وبمشاركة فريق بادي كسيفة بحضور ما يقارب 2000 متفرج.

بدأ اللقاء الكرويّ مشروعا لنبذ العنف خاصة أنّ فريق بلدي كسيفة الذي يتربع على عرش الدرجة الثانية الجنوبية "ب"، يجمع حوله الآلاف من محبي الساحرة المستديرة.

مع بداية الحفل قرأ الجمهور سورة الفاتحة على روح الأبرياء والمذيع الرياضي رياض عياش، ابن مدينة أم الفحم الذي توفي بعد وفاة ابنته مي بأسبوعين، وتكريم اللاعبين ونجوم العرب البارزين من قبل مجلس كسيفة المحلي.

وانتهى اللقاء المميز بتكريم اللاعب المخضرم والقدير كابتن آخاء الناصرة أمجد سليمان.

وشكر القائمون على هذا المشروع جميع من تعاون معهم، وعلى رأسهم اولتراس بلدي كسيفة ومجلس كسيفة المحلي وجميع اللاعبين والنجوم ومن بينهم عباس صوان، هشام زعبي، شكري العقبي، أمير أبو عرار، مراد أبو عنزة، أمجد سليمان، محمد خليل، ومدرب أبناء سخنين سليمان الزبارقة وغيرهم من النجوم.

مقالات متعلقة