الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 23 / فبراير 05:01

بايرن ميونخ يتعادل أمام أوجسبورج ويفشل في خطف الصدارة

كل العرب
نُشر: 19/10/19 20:12,  حُتلن: 23:19

 

فشل نادي بايرن ميونخ في خطف صدارة بطولة الدوري الألماني مؤقتاً من فريق بوروسيا مونشنغلادباخ، بعد التعادل أمام نادي أوجسبورج.وتعادل نادي بايرن ميونخ مساء اليوم السبت، مع نادي أوجسبورج بنتيجة 2-2، ضمن الجولة الثامنة من بطولة الدوري الدرجة الأولى الألماني “بوندسليجا”، على ملعب إمبولس أرينا معقل الفريق الخاسر.

وبعد مرور دقيقة فقط من صافرة انطلاق المباراة، نجح اللاعب ماركو ريشتر من تسجيل الهدف الأول لصاحب الأرض نادي أوجسبورج، ولكن رد بايرن ميونخ كان سريعاً للغاية بتسجيله هدف التعادل في الدقيقة 14 عن طريق روبرت ليفاندوفسكي.

وفي الدقيقة 49 سجل الشاب سيرج جنابري هدف التقدم لنادي بايرن ميونخ في مرمى أوجسبورج، قبل أن يتعادل ألفريد فينيوغوسان لأصحاب الأرض في الدقيقة 91.


وبهذا التعادل فشل نادي بايرن ميونخ في خطف صدارة بطولة الدوري الألماني مؤقتاً برصيد 15 نقطة، بينما ارتفع رصيد نادي أوجسبورج إلى النقطة 6 في المركز الخامس عشر.

وفي مباريات أخرى بنفس الجولة من بطولة الدوري الألماني، تعادل فيردر بريمن مع هيرتا برلين بنتيجة 1-1، وخسر ماينز من فورتونا دوسلدورف بهدف نظيف، وفشل لايبزيج في تحقيق الفوز أمام فولفسبورج بالتعادل بهدف لمثله، وخسر فرايبورج من يونيون برلين بهدفين نظيفين.

مقالات متعلقة

Got