الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:01

ليفربول يبتعد في صدارة الدوري الإنجليزي بفوزه على شيفيلد يونايتد

كل العرب
نُشر: 28/09/19 17:25,  حُتلن: 20:50

 

حقق نادي ليفربول اليوم السبت فوزاً صعباً ومستحقاً على شيفيلد يونايتد بنتيجة هدف دون رد في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم على ملعب برامال لين.


وجاء الهدف الوحيد في هذه المباراة عن طريق لاعب خط الوسط الهولندي جيورجينيو فاينالدوم في الدقيقة السبعين من الشوط الثاني ، بعد أن فشلت مساعي ليفربول للوصول إلى الشباك في الشوط الأول.

واعتمد الفريق صاحب الأرض على طريقة الدفاع الضاغط خلال الشوط الأول والثاني من اللفاء ، مع الانطلاق بهجمات مرتدة معاكسة وهو ما جعل فريق المدرب يورجن كلوب يعاني في الوصول إلى المرمى.

ويعتبر هذا الفوز هو السابع على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز ، لكنها المرة الثانية فقط التي يحافظ بها على نظافة شباكه منذ انطلاقة البطولة للموسم 2019-2020 بعد فوزه على بيرنلي بثلاثية نظيفة.

وسيخوض ليفربول مواحهات صعبة للغاية في المباريات الثلاث القادمة من الدوري الإنجليزي ، حيث سيواجه ليستر سيتي في الخامس من أكتوبر ، ومانشستر يونايتد في العشرين من أكتوبر وتوتنهام في 27 أكتوبر.

ورفع ليفربول رصيده بعد هذه الفوز إلى النقطة الحادية والعشرين في المركز الأول في جدول الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز ، في حين تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة الثامنة في المركز العاشر مؤقتاً.

مقالات متعلقة

Got يونايتد