الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 18 / يونيو 09:02

تشيلسي يجتاز عقبة كريستال بالاس بشق الأنفس

كل العرب
نُشر: 30/12/18 16:14,  حُتلن: 20:05

انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين مع أفضلية واضحة لرجال المدرب ماوريسيو ساري بنسبة الاستحواذ، لكنهم لم يصنعوا فرص حقيقية للتهديف، وذلك نظراً لتنظيم لاعبي كريستال بالاس المميز في الخط الخلفي

حقق تشيلسي فوزاً صعباً لكنه مستحقاً على مضيفه كريستال بالاس بهدف نظيف خلال المباراة التي أقيمت على ملعب “سيلهرست بارك” لحساب الجولة 20 والاولى من مرحلة الإياب في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين مع أفضلية واضحة لرجال المدرب ماوريسيو ساري بنسبة الاستحواذ، لكنهم لم يصنعوا فرص حقيقية للتهديف، وذلك نظراً لتنظيم لاعبي كريستال بالاس المميز في الخط الخلفي.

ارتفع رتم تشيلسي في الشوط الثاني، وبات يضع الكرة في منطقة جزاء كريستال بشكل أكبر، ونجح نجولو كانتي في تسجيل هدف اللقاء الوحيد عند الدقيقة 51 بعد أن استقبل تمريرة ديفيد لويز المميزة داخل منطقة الجزاء، ثم وضع الكرة بالشباك بكل براعة.

وتعرض المهاجم الفرنسي أوليفييه جيرو لإصابة في الدقيقة 78، مما دفع المدرب ماوريسيو ساري لاستبداله على الفور والدفع بالمهاجم الإسباني ألفارو موراتا الذي فشل في تسجيل هدفه السادس في البريميرليج.

وحقق تشيلسي انتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه على واتفورد في الجولة الماضية، ورفع رصيده إلى النقطة 43 وظل في المركز الرابع خلف مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث بفارق نقطة وحيدة، لكن الأخير سيواجه ساوثامبتون بعد قليل، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 19 وظل في المركز 14 في سلم الترتيب.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي