الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 18 / يونيو 10:02

كريستال بالاس يفوز على مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 22/12/18 19:09,  حُتلن: 23:05

 بدأ نادي مانشستر سيتي بالتسجيل عن طريق النجم الألماني إلكاي جوندوجان في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز جيفري شلوب هدف التعادل لفريق كريستال بالاس في الدقيقة 33

قدم فريق كريستال بالاس أثمن هدية لنادي ليفربول قبل أعياد الميلاد، بالفوز على منافسه المباشر في بطولة الدوري الإنجليزي “مانشستر سيتي”.وخسر نادي مانشستر سيتي مساء اليوم السبت، من نادي كريستال بالاس بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ضمن الجولة الثامنة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن.

 

وبدأ نادي مانشستر سيتي بالتسجيل عن طريق النجم الألماني إلكاي جوندوجان في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، قبل أن يحرز جيفري شلوب هدف التعادل لفريق كريستال بالاس في الدقيقة 33، ثم أضاف اندروس تاونسيند الهدف الثاني لكريستال في الدقيقة 35.

وبعد مرور سبعة دقائق فقط من عمر الشوط الثاني، سجل اللاعب المتألق لوكا ميليفوجيفيتش الهدف الثالث لصالح فريق كريستال بالاس عن طريق ركلة جزاء، قبل أن يسجل البلجيكي كيفين دي بروين الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 85.

وبهذه الخسارة يستمر نادي مانشستر سيتي في المركز الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة خلف المتصدر ليفربول، بينما ارتفع رصيد كريستال بالاس إلى النقطة 18 في المركز الرابع عشر.

مقالات متعلقة

Got مانشستر