الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / يوليو 09:01

تشيلسي يفوز على برايتون بشق الأنفس

كل العرب
نُشر: 16/12/18 18:29,  حُتلن: 21:15

 واصل تشيلسي نتائجه الجيدة وحقق ثلاث نقاط مهمة أخرى بعد انتصاره الأسبوع الماضي على حساب مانشستر سيتي بهدفين نظيفين

حقق نادي تشيلسي فوزاً صعباً على مستضيفه برايتون سيتي بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعهتما على ملعب الأخير لحساب الجولة السابعة عشر من عمر الدوري الإنجليزي.


وواصل تشيلسي نتائجه الجيدة وحقق ثلاث نقاط مهمة أخرى بعد انتصاره الأسبوع الماضي على حساب مانشستر سيتي بهدفين نظيفين.ودخل تشيلسي المباراة سريعاً وبدأ بتنفيذ استراتيجية الضغط العالي التي يطبقها الفريق تحت قيادة المدرب الإيطالي ماورزيو ساري، الأمر الذي تسبب في وقوع لاعبي برايتون في العديد من الأخطاء مبكراً.

وافتتح تشيلسي أهداف المباراة في مرمى برايوتن عن طريق مهاجمه الإسباني بيدرو رودريجيز بالدقيقة السابعة عشر من عمر الشوط الأول.واستغل بيدرو رودريجيز تمريرة زميله البلجيكي إدين هازارد الساحرة والتي وضعت الإسباني أمام مرمى برايتون الخالية ليسجل هدف تشيلسي الأول.وواصل تشيلسي استحواذه وضغطه على نظيره برايتون حتى بعد تسجيله الهدف الأول الذي أحرزه الإسباني بيدرو رودريجيز منذ قليل.

واستغل تشيلسي ثغرة في وسط ملعب ودفاع برايتون، ليهدي البرازيلي ويليان تمريره رائعة للبلجيكي إدين هازارد الذي استلم الكرة من منتصف الملعب وسجل هدف البلوز الثاني بطريقة رائعة في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.وفي الشوط الثاني قدم أصحاب الأرض برايتون أداءاً مغايراً تماماً عن الفترة الأولى، حيث ظهر أكثر شراسة وعنف على الكرة وأيضاً هجوماً على مرمى تشيلسي.

ونجح نادي برايتون في ترجمة ضغطه على تشيلسي في الشوط الثاني بتسجيل هدف تقليص الفارق في الدقيقة 66 من عمر المباراة عن طريق سولي مارش، ولكن أصحاب الأرض فشلوا في إدراك هدف التعادل لتنتهي المباراة بفوز تشيلسي.وبهذا الفوز رفع تشيلسي رصيده من النقاط إلى 37 نقطة محتلاً بهم المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بين بقى برايتون في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

مقالات متعلقة

Got برايتون