الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 15 / أبريل 06:01

الليلة: ريال مدريد يواجه سيلتا فيجو في الدوري الإسباني

كل العرب
نُشر: 12/05/18 10:51,  حُتلن: 19:52


لاعبو ريال مدريد/ أرشيف رويترز 

سيدخل الميرنجي اللقاء وهو متأثراً بهزيمتة الأخيرة ضد إشبيلية بنتيجة (3-2)، ليتوقف رصيدة عند النقطة 72 وبفارق 3 نقاط من أتلتيكو مدريد الوصيف

يُعد هذا اللقاء هاماً جداً بالنسبة لسيلتا فيجو، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة، ومتعادلاً في النقاط مع ريال سوسيداد صاحب المركز الـ11

إنطلقت مباريات الجولة 37 من الدوري الإسباني، ويستضيف ريال مدريد فريق سيلتا فيجو، مساء اليوم السبت عند الساعة 21:45، على استاد السانتياجو بيرنابيو معقل الملكي.

وسيدخل الميرنجي اللقاء وهو متأثراً بهزيمتة الأخيرة ضد إشبيلية بنتيجة (3-2)، ليتوقف رصيدة عند النقطة 72 وبفارق 3 نقاط من أتلتيكو مدريد الوصيف، و5 نقاط من فالنسيا صاحب المركز الرابع، وتأتي هذه الهزيمة بعد التعادل الصعب في الكلاسيكو ضد برشلونة بهدفين لكل فريق، في المباراة التي أقيمت في الجولة 36 من الدوري الإسباني، يُعد هذا اللقاء هاماً بالنسبة للملكي حيث يسعى لخطف الوصافة من الروخي بلانكوس.


لاعبو سيلتا فيجو

يُعد هذا اللقاء هاماً جداً بالنسبة لسيلتا فيجو، حيث يحتل الفريق المركز الثاني عشر برصيد 46 نقطة، ومتعادلاً في النقاط مع ريال سوسيداد صاحب المركز الـ11، بينما يفرق بينه وبين إيبار صاحب المركز العاشر نقطة واحدة، ويظل متوفقاً بنقطتين عن ألافيس صاحب المركز الثالث عشر برصيد 44 نقطة.

أرقام وإحصائيات:
لم ينتصر سيلتا فيجو في أخر 7 مباريات خاضها ضد ريال مدريد في الدوري الإسباني، حيث هُزم في 6 وتعادل في لقاء وحيد وبمعدل 3.5 هدف في كل مباراة، حيث تلقى في شباكه 25 هدف في الـ7 مباريات.

لم يستطع أصحاب القمصان السماوية أن ينتصروا في أي من مبارياتهم الخمسة في اللا ليجا، حيث هٌزموا في ثلاث مباريات وتعادلاً في أثنين، وتُعد هذه أطول سلسلة مباريات دون فوز تحت قيادة المدرب خوان كارلوس أونزوي.

لم يُهزم ريال مدريد في أخر 8 مباريات لهم في الدوري على السانتياجو بيرنابيو، فقد استطاعوا تحقيق الانتصار في 6 مباريات بينما حسم التعادل في مباراتين، واستطاع أن يُسجل بمعدل 3.6 هدف في كل مباراة.

جمع سيلتا فيجو نقاطاً عن طريق أهدافه التي أحرزها في أخر 15 دقيقة من عُمر المباراة أكثر من أي فريق أخر في الدوري الإسباني هذا الموسم.

لم يحقق أي لاعب أهدافاً حاسمة أكثر من اللاعب ماكسي جوميز في جميع الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى هذا الموسم، حيث أحرز 9 أهداف حاسمة.

المهاجم الدولي للأوروجواي كان له السد في ثلاثة أهداف من الخمسة أهداف الأخيرة للفريق السماوي في الا ليجا، حيث أحرز هدفين وساهم في هدف.

أحرز توني كروس ثلاثة أهداف ضد سيلتا فيجو في الدوري، أكثر من أي فريق آخر في المسابقة.

شارك غاريث بايل بشكل مباشر في ثلاثة من آخر ستة أهداف لريال مدريد في سانتياجو برنابيو في الدوري الإسباني، حيث أحرز هدفين وشارك في هدف 

مقالات متعلقة

Got