الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 18 / يونيو 08:01

أرسنال يقسو على كريستال بالاس برباعية في الدوري الانجليزي

كل العرب
نُشر: 20/01/18 18:56,  حُتلن: 23:41

مع بداية الشوط الأول، سجل المدافع الإسباني ناتشو مونريال الهدف الأول للفريق اللندني أرسنال في الدقيقة 6، قبل أن يحرز النجم الشاب النيجيري أليكس إيوبي الهدف الثاني في الدقيقة 10

 فاز نادي أرسنال عصر اليوم السبت، على حساب نادي كريستال بالاس بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب الإمارات معقل الفريق اللندني.

ومع بداية الشوط الأول، سجل المدافع الإسباني ناتشو مونريال الهدف الأول للفريق اللندني أرسنال في الدقيقة 6، قبل أن يحرز النجم الشاب النيجيري أليكس إيوبي الهدف الثاني في الدقيقة 10.

ولم ينتظر المدافع الفرنسي لوران كوتشيلني كثيراً لتسجيل الهدف الثالث لصالح نادي أرسنال في مرمى كريستال بالاس بالدقيقة 13، ويختتم ألكسندر لاكازيت الحفلة بتسجيله الهدف الرابع في الدقيقة 22.

وبهذا الفوز يرتفع رصيد نادي أرسنال إلى النقطة 42 في المركز السادس من الدوري الإنجليزي، بينما يستمر نادي كريستال بالاس في المركز الثاي عشر برصيد 25 نقطة.

وإنتهت مواجهة إيفرتون ووست بروميتش ألبيون بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب جوديسون بارك معقل الفريق الأزرق.وفاز نادي ليستر سيتي عصر اليوم السبت، على حساب نادي واتفورد بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب ووكرز ستديوم معقل الفريق الفائز.

وتعادل نادي وست هام يونايتد عصر اليوم السبت، ضد بورنموث بهدف لمثله، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب لندن الأولمبي معقل الفريق الأول.وحقق نادي ستوك سيتي عصر اليوم السبت، على حساب نادي هيديرسيفيلد بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، على ملعب بريطانيا معقل الفريق الفائز

مقالات متعلقة

Got