الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 20:01

المهاجم كاكا باق في فريق ميلان

العرب
نُشر: 28/08/08 07:06

* كاكا: "قلت دائما بأنني سعيد في ميلان، وسأبقى في صفوفه طالما كانت لدينا الاهداف ذاتها"


اعلن مهاجم منتخب البرازيل لكرة القدم كاكا انه باق في صفوف فريقه ميلان الايطالي رغم التقارير التي تحدثت عن رغبة تشلسي الانكليزي في ضمه.
وحسم كاكا الجدل باعلانه انه لن ينتقل الى تشلسي وانه باق في صفوف فريقع بقوله "قلت دائما بأنني سعيد في ميلان، وسأبقى في صفوفه طالما كانت لدينا الاهداف ذاتها"، مضيفا "هدفنا الفوز، فالفريق دعم صفوفه من اجل هذه الغاية". وتابع "هدفنا الاساسي هو الفوز بالدوري الايطالي وانتر ميلان سيكون المنافس الرئيسي لنا".
وكان وكيل اعمال كاكا، افضل لاعب في العالم لعام 2007، ديوغو كوتشو قبل فترة ان تشلسي وصيف بطل الدوري الانكليزي على وشك تقديم عرض لضم موكله. ونقلت بعض الصحف الانكليزية عن كوتشو قوله في حينها ان "الناديين يتفاوضان حول انتقال كاكا لكنهما لم يتوصلا بعد الى اتفاق".


واشارت وسائل الاعلام البريطانية الى ان تشلسي مستعد لدفع مبلغ 100 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات كاكا، وقد يتم الاتفاق بين الناديين قبل انتهاء سوق الانتقالات الصيفي في 31 آب/اغسطس الحالي.
يذكر ان عقد كاكا (26 عاما) مع ميلان ينتهي عام 2012. وكان ميلان استعاد مهاجمه الاوكراني اندريه شيفتشنكو بعد فترة احترافية غير ناجحة مع تشلسي.

مقالات متعلقة

Got