الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 12 / مايو 01:01

كونتي يحلم بعودة تشيلسي إلى دوري الأبطال: حاولنا القتال للنهاية من أجل الفوز باللقب

كل العرب
نُشر: 06/03/17 13:56,  حُتلن: 08:37

المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي:

بدأنا موسمنا ونحن نحاول القتال للنهاية من أجل الفوز باللقب حتى نكون في الوضع الصحيح قبل دوري الأبطال الموسم القادم، هذا هو هدفنا

لم يكن سهلاً أن تبدأ الموسم وتعرف أن ستة فرق قوية تنافس على اللقب والتأهل لدوري الأبطال

أعرب المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لنادي تشيلسي الانجليزي، عن رغبته بإعادة فريقه إلى التشامبيونز ليغ، وقال الإيطالي في تصريحات صحفية لوسائل إعلام بريطانية:"دوري أبطال أوروبا.. أعتقد أننا يجب أن نشارك فيها كل عام، يجب أن تكون منزلنا".


أنطونيو كونتي

وأضاف كونتي الذي عين مدرباً لتشيلسي قبل بداية الموسم:"بدأنا موسمنا ونحن نحاول القتال للنهاية من أجل الفوز باللقب حتى نكون في الوضع الصحيح قبل دوري الأبطال الموسم القادم، هذا هو هدفنا". والجدير ذكره أنّ تعيين كونتي جاء بعد فوز تشيلسي بالدوري الإنكليزي الممتاز في 2014-2015 تحت قيادة جوزيه مورينيو تسببت مسيرة كارثية الموسم الماضي في فقدان المدرب البرتغالي منصبه وأنهى الفريق اللندني الموسم في المركز العاشر ليفشل في التأهل للعب في أوروبا. 

وتابع المدرب السابق ليوفتس والمنتخب الإيطالي:"لم يكن سهلاً أن تبدأ الموسم وتعرف أن ستة فرق قوية تنافس على اللقب والتأهل لدوري الأبطال". وأضاف:"لا تنسوا.. ضمن هؤلاء الفرق الستة لن يلعب اثنان في دوري الأبطال الموسم القادم. يجب عليهم المشاركة في الدوري الأوروبي وهي بطولة مختلفة قليلاً، الآن هذا الدوري صعب جداً جداً. الفوز باللقب واللعب في دوري الأبطال ليس سهلاً".

يشار أخيرًا إلى انّ تشيلسي يتقدم بفارق سبع نقاط على أقرب ملاحقيه في صدارة الترتيب ويقاتل توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي وليفربول وأرسنال ومانشستر يونايتد على أربعة مراكز مؤهلة لدوري الأبطال الموسم القادم. ويحل تشيلسي ضيفاً على وست هام يونايتد صاحب المركز 11 اليوم الاثنين قبل أن يستضيف مانشستر يونايتد في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنكليزي في 13 آذار/مارس. 

مقالات متعلقة

Got تشيلسي