الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 20:01

الليلة: أحلام ديبورتيفو ألافيس تصطدم بسيلتا فيجو في نصف نهائي كأس إسبانيا

كل العرب
نُشر: 02/02/17 09:50,  حُتلن: 12:29

ميزانية ألافيس هي الأقل بين أندية دوري الدرجة الأولى الاسباني وتبلغ قيمة تشكيلته 6.5 مليون يورو والعديد من لاعبيه معارون

يلتقي سيلتا فيغو على أرضه فريق ديبورتيفو ألافيس في مباراة الذهاب من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا الساعة 22:00، بعدما جرت المباراة الأولى من النصف نهائي يوم أمس الأربعاء بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة وإنتهت بفوز الأخير بالنتيجة 2-1.


فرحة لاعبو الافيس بعد تسجيل هدف الفوز على برشلونة

وبعد مشوار قطعه الافيس في الكأس بتغلبه على خيمناستيك دي تاراجونا وديبورتيفو لاكورونيا والكوركون، يقف حائلا دون وصوله لنهائي بطولة محلية للمرة الأولى على الإطلاق في تاريخه، وكان قد تعادل فريق المدرب ماوريسيو بليجرينو في الليجا مع أتلتيكو مدريد في اليوم الافتتاحي بهدف في الوقت القاتل، وبعدها بثلاثة أسابيع صعق برشلونة حامل اللقب 2-1 في كامب نو.

وميزانية ألافيس هي الأقل بين أندية دوري الدرجة الأولى الاسباني وتبلغ قيمة تشكيلته 6.5 مليون يورو والعديد من لاعبيه معارون مثل ظهيره الأيسر تيو هرنانديز قادما من أتلتيكو، ولاعب الوسط المدافع ماركوس يورنتي قادما من ريال مدريد، وديفرسون وفيكتور كاماراسا من ليفانتي.

وأطلق النادي، حملة لإشعال الحماس بشأن الدور قبل النهائي ووضع شعار "هذه فرصتنا" عبر موقعه على الإنترنت وحساباته في شبكات التواصل الاجتماعي في محاولة لمحاكاة الأجواء التي تصاحب النهائي الأول الذي يبلغه في تاريخه الممتد طوال 96 عامًا.

ويعد فريق سيلتا فيغو هو المرشح الأقوى للوصول إلى النهائي، بعدما أقصى ريال مدريد في دور الثمانية، لكن ألافيس يتحلى بأفضلية خوض لقاء الإياب على ملعبه.


فرحة لاعبو سيلتا فيجو بعد تسجيل هدف في مرمى ريال مدريد في الكأس

مقالات متعلقة

Got