الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 00:01

الأخوة كفرمندا يفوز على مكابي أبناء نحف 3-1 ضمن الدرجة الثانية

تامر أيوب -
نُشر: 05/11/16 17:31,  حُتلن: 19:02

جرى اللقاء على ملعب شفاعمرو البلدي أمام حوالي 200 متفرج وذلك بسبب زراعة الملعب البلدي لمستضيف المباراة، فريق مكابي نحف

بهذا الفوز رفع الفريق المنداوي رصيده إلى 12 نقطة، وتجمد رصيد فريق مكابي أبناء نحف عند 10 نقاط

فاز فريق الأخوة كفرمندا، على فريق مكابي أبناء نحف بالنتيجة 3-1، ضمن مباريات الأسبوع السابع في دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "أ". وجرى اللقاء على ملعب شفاعمرو البلدي أمام حوالي 200 متفرج وذلك بسبب زراعة الملعب البلدي لمستضيف المباراة، فريق مكابي نحف.


صور من المباراة

أداء الشوط الأول كان متوسطًا من كلا الفريقين، دون فرص صريحة لتسجيل الأهداف، وشهدت المباراة منعرجًا في الدقيقة 43، حين أخطأ حارس المرمى النحفاوي في أبعاد الكرة لتصدم باللاعب أحمد مندلاوي، والذي بدوره ممر كرة عرضية للاعب أحمد حجير، ليزج الكرة في الشباك معلنًا النتيجة 1-0 لصالح الاخوة كفرمندا.

قبل صفارة الحكم لإنتهاء الشوط الأول وفي الوقت بدل الضائع، وبركنية مستغلة من فريق الأخوة كفرمندا سجل اللاعب عدي دراوشة الهدف الثاني، وبذلك ذهب الفريقين إلى إستراحة ما بين الشوطين.

الشوط الثاني شهد ضغطًا مكثفًا لفريق مكابي نحف على أمل العودة للمباراة، وبالمقابل سمح للفريق الخصم بالخروج في مرتدات، كانت خطيرة في أكثر من فرصة. وقبل نهاية المباراة بحوالي عشر دقائق إستطاع فريق مكابي نحف من تقليص النتيجة عن طريق اللاعب ماهر أبو الهيجا، قبل أن يضيف اللاعب المنداوي المتألق أحمد حجير هدفه الثاني في المباراة معلنًا إنتهاء المباراة بالنتيجة 3-1 لصالح الأخوة كفرمندا، ليحطم اَمال الفريق النحفاوي.

وبهذا الفوز رفع الفريق المنداوي رصيده إلى 12 نقطة، وتجمد رصيد فريق مكابي أبناء نحف عند 10 نقاط. ويذكر أن الاسبوع القادم يشهد إستراحة في مباريات الدرجة الثانية، وعليه ستعود المباريات في التاسع عشر من الشهر الجاري.

مقالات متعلقة