الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / أبريل 21:02

الليلة: برشلونة يستضيف غرناطة وريال مدريد ضد ديبورتيفو ألافيس

كل العرب
نُشر: 29/10/16 08:11,  حُتلن: 13:24

برشلونة مباراته وهو يحتل المركز الثالث من ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد من النقاط قدره 19 نقطة

فريق غرناطة فيتذيل قائمة ترتيب الدوري الإسباني حيث يأتي في المرتبة العشرين برصيد من النقاط قدره ثلاثة نقاط فقط

يدخل فريق ريال مدريد مباراته امام ديبورتيفو الافيس وهو متربع على عرش الدوري الاسباني برصيد من النقاط قدره 21 نقطة 

يلتقي عند الساعة 20:45 من مساء اليوم السبت فريقي برشلونة وغرناطة في المباراة التي تقام ضمن مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني البطولة الأكثر اثارة في كرة القدم.


ليونيل ميسي

هذا، ويستضيف برشلونة فريق غرناطة على ارض ملعبه الأكثر شهرة الكامب نو. ويدخل فريق برشلونة مباراته وهو يحتل المركز الثالث من ترتيب فرق الدوري الإسباني برصيد من النقاط قدره 19 نقطة حصدها بعد أن خاض تسع مباريات حيث تمكن من تحقيق الفوز في ست مباريات وتعادل في مباراة واحدة وهزم في مباراتين ويسبق برشلونة في الترتيب منافسه التاريخي ريال مدريد والذي يحتل المركز الأول من البطولة برصيد من النقاط قدره 21 نقطة وفريق اشبيلية الذي يحتل المركز الثاني برصيد من النقاط قدره 20 نقطة.

جولات وفوز برشلونة
أمّا فريق غرناطة فيتذيل قائمة ترتيب الدوري الإسباني حيث يأتي في المرتبة العشرين برصيد من النقاط قدره ثلاث نقاط فقط، حصدها بعد خوضه لتسع مباريات لم يحقق الفوز في أيّ منها وتعادل في ثلاثة مباريات وهزم في ست أخرى. 

وفي الجولة الرابعة واجه برشلونة ليغانيس وهزمه بخماسية في معقله على أرض ملعب دي بوتاركي، وحقق ليغانيس هدفا واحدا في شباك برشلونة وفي الجولة الخامسة تعادل برشلونة بهدف مقابل هدف امام الخصم العنيد اتليتكو مدريد على ارض ملعبه الكامب نو وفي الجولة السادسة حقق برشلونة نصرا ساحقا على فريق سبورتنج خيخون حيث هزمه بخماسية نظيفة على ارض ملعب المولينون معقل سبورتنج خيخون وفي الجولة السابعة خسر برشلونة امام فريق سيلتا فيجو بهدفين لثلاثة اهداف حيث حل برشلونة ضيفا على ارض سيلتا فيجو في معقله ملعب بلايدوس ثم في الجولة الثامنة فاز برشلونة على ديبورتيفو لاكرونا برباعية نظيفة، وأخيرا هزم برشلونة فريق فالينسيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ارض ملعب الميستايا وبذلك يكون فريق برشلونة قد حقق منذ بداية الليجا 29 هدفا واستقبلت شباكه 12 هدفا.

ريال مدريد ضد ديبورتيفو الافيس
هذا، ينظر عشاق ريال مدريد ومتابعو الدوري الإسباني على موعد مباراة كرة القدم عند الساعة 16:00 اليوم السبت بين فريقي ريال مدريد وديبورتيفو الافيس، ضمن مباريات الجولة العاشرة من مباريات الدوري الاسباني وسيحل ريال مدريد ضيفا ثقيلا على ديبورتيفو الافيس على ارض ملعبه في مقاطعة الافا في إقليم الباسك على ارض ملعب منديزوروتزا الذي يتسع لحوالي 19800 شخص فقط.

ويدخل فريق ريال مدريد مباراته امام ديبورتيفو الافيس وهو متربع على عرش الدوري الاسباني برصيد من النقاط قدره 21 نقطة جمعها بعد خوضه لتسع مباريات، حيث حقق الفوز في ستة مباريات وتعادل في ثلاثة ولم يتعرض لأي هزائم حتى الآن. ويقبع فريق ديبورتيفو الافيس في المركز الثالث عشر من ترتيب الدوري الاسباني برصيد من النقاط عشرة نقاط فقط جمعها بعد خوضه لتسع مباريات حيث تمكن من تحقيق الفوز في مبارتين فقط وتعادل في اربع مباريات وهزم في ثلاث مباريات.

مانشستر سيتي أمام وست بروميتش
هذا، ويلتقي عند الساعة 16:00 اليوم السبت مانشستر سيتي امام وست بروميتش، وذلك ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. ومن المتوقع أن يدخل السيتي لهذه المباراة كالآتي: برافو، مافيو، اوتاميندي، ستونز، كولاروف ، فيرناندينهو، نافاس، سيلفا، جوندوجان، ستيرلينج، اجويرو".


كريستيانو رونالدو


سيرخيو اجويرو

مقالات متعلقة

Got