الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 29 / مايو 00:02

مانشستر سيتي يطالب يايا توريه بالبحث عن نادٍ جديد الشتاء المقبل

كل العرب
نُشر: 22/09/16 14:52,  حُتلن: 21:21

لا يريد النجم الإيفواري الانتقال إلى نادٍ منافس داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما رفض باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد معه بسبب أجره المرتفع

ذكرت صحيفة ديلي ميرور البريطانية بأن المسؤولين في مانشستر سيتي سيبلغون يايا توريه بإمكانية رحيله عن النادي في سوق الانتقالات الشتوية في حال رغب في ذلك، أو إيجاد نادٍ آخر يلعب ضمن صفوفه الموسم المقبل حيث أنهم لا ينون تمديد عقده، بحسب الصحيفة.


يايا توريه

وأشارت الصحيفة بأن يايا توريه سيكون حر باختيار النادي الذي يريده في سوق الانتقالات الشتوية من أجل الانتقال إلى صفوفه، حيث يبدو أن الإدارة لن تطلب أي مقابل مالي نظير فسخ عقده.

وتأتي رغبة مانشستر سيتي برحيل نجمه يايا توريه بعد أن صرح جوسيب جوارديولا بضرورة أن يقوم وكيل أعمال اللاعب بالاعتذار على الانتقادات التي وجهها للنادي والمدرب، وإلا لن يلعب الإيفواري أي مباراة بعد ذلك، فيما رفض وكيل الأعمال الاعتذار عما بدر منه.

بالمقابل فإن عقد يايا توريه مع مانشستر سيتي ينتهي الصيف المقبل، حيث يتقاضى 240 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، الأمر الذي قد يدفعه للانتظار حتى حزيران المقبل قبل الرحيل بشكل حر حتى ينال الأجر المرتفع المتبقي في عقده، فيما سيكون حر باختيار النادي الذي يريده في يناير بناءً على قوانين الفيفا.

ولا يريد النجم الإيفواري الانتقال إلى نادٍ منافس داخل الدوري الإنجليزي الممتاز، فيما رفض باريس سان جيرمان الفرنسي التعاقد معه بسبب أجره المرتفع الأمر الذي يقلص الخيارات أمام اللاعب.

مقالات متعلقة

Got مانشستر