الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 07:02

بالفيديو: بنزيما يتسبب في تمزق ملابس زيدان خلال مباراة فولفسبورغ

كل العرب
نُشر: 13/04/16 09:26,  حُتلن: 14:24

زيدان تحرك بردود فعل دون وعي على تحركات المهاجمين وخاصة سلبية مواطنه كريم بنزيما الذي أضاع أكثر من فرصة وهو ما جعله يجلس ويقف بشكل سريع، تسبب في تمزق بنطاله

خلال المباراة الحماسية والتي شهدت فوز ريال مدريد الاسباني على فولفسبورغ الألماني بالنتيجة 3-0 في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، تسبب مهاجم ريال مدريد النجم الفرنسي كريم بنزيما في تمزّق بنطال مدرب الفريق ومواطنه زين الدين زيدان، حيث أوضحت اللقطات التلفزيونية وجود شرخ كبير في بنطال زيدان.

 

الجدير بالذكر أنّ الأسطورة الفرنسي زيدان تميّز بعصبية شديدة خلال قيادته للفريق الملكي أمام فولفسبورغ الألماني، حيث إحتاج الميرينجي إلى تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة لضمان التأهل وقلب نتيجة مباراة الذهاب التي تقدم بها فولسبورغ 2-0.

كما أنّ زيدان تحرك بردود فعل دون وعي على تحركات المهاجمين، وخاصة سلبية مواطنه كريم بنزيما الذي أضاع أكثر من فرصة، إحداها الكرة التي تصدى لها حارس مرمى فولفسبورغ، وهو ما جعله يجلس ويقف بشكل سريع، تسبب في تمزق بنطاله. علمًا أن مدرب بايرن ميونخ جوارديولا قد تعرّض لموقف مماثل خلال البطولة الماضية، التي يبدو أنها باتت تتسبب بتمزق ملابس المدربين الذين تزعجهم الفرص الضائعة.

مقالات متعلقة

Got