الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 01 / يونيو 04:02

جوتي: هنالك 3 أسباب تجعل النادي الملكي أقرب للفوز بالكلاسيكو

كل العرب
نُشر: 01/04/16 08:08,  حُتلن: 07:18

جوتي هيرنانديز:

أتذكر الكلاسيكو الذي تعرض فيه كارلوس للطرد، كان قرارًا مجحفًا آنذاك وأتذكر كلاسيكو كابيللو الذي انتهى 3-3 وبعدها عدنا في المسابقة وحققنا اللقب

قام جوتي هيرنانديز لاعب خط وسط السابق في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بإجراء مقابلة مع صحيفة "ماركا" المدريدية تطرَّق من خلالها للحديث عن الكلاسيكو المرتقب بين برشلونة والنادي الملكي على ملعب كامب نو يوم غد السبت.


جوتي هيرنانديز

الجدير بالذكر أن جوتي اشار في حديثه بذكرياته مع المباريات السابقة بين الفريقين، قائلا: "أنا لا أتذكر كيف كان الأسبوع المنقضي على وجه التحديد، لكن بطبيعة الحال أنا أتذكر الكلاسيكو الذي تعرض فيه كارلوس للطرد، كان قرارًا مجحفًا آنذاك وأتذكر كلاسيكو كابيللو الذي انتهى 3-3 وبعدها عدنا في المسابقة وحققنا اللقب".

ونوّه الإسباني الدولي الأسبق بالقول: "إن كان هُناك شيء علمني إياه الكلاسيكو فهو أنَّ هذا اللقاء لا يعترف بمعطيات سابقة من فارق النقاط بين الفريقين أو أي نتيجة سابقة، الدافع الذي يتركه هذا الكلاسيكو يقضي على أي معطيات قبله. كما أنّ لريال مدريد 3 أسباب ستجعله أقرب للانتصار، نتيجة مباراة الذهاب والرغبة برد الاعتبار، والنقاط العشر في الدوري التي تفصلهم عن برشلونة، والنقد الذي يتلقاه الفريق طيلة الموسم".

مقالات متعلقة

Got