الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 18 / يونيو 09:02

تشيلسي يواجه إيفرتون والسيتي ضد كريستال بالاس وأتلانتا أمام إنتر ميلان

كل العرب
نُشر: 16/01/16 08:22,  حُتلن: 14:48

ايفرتون يدخل هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة

يدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 30 نقطة وقد فشل لاعبو المدرب التشيلي مانويل بيلجريني تحقيق الفوز في المباراة الماضية

يلتقي تشيلسي اليوم السبت في الساعة 17:00 نادي ايفرتون، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرون من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم في مباراة ستكون في غاية الاهمية على البلوز. هذا ويدخل تشيلسي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة وقد تعادل لاعبو جوس هيدينك في المباراة الماضية بالدوري.


دييغو كوستا لاعب تشيلسي 

فيما يدخل ايفرتون هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة ولكن النادي لم يفز في آخر 3 مباريات بالبطولة بواقع التعادل في مباراتين والهزيمة في مباراة.

الدوري الانجليزي
وفي مباراة اخرى، يستقبل مانشستر سيتي ضيفة كريستال بالاس اليوم السبت في الساعة 17:00 ضمن الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم. ويدخل مانشستر سيتي هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثالث برصيد 30 نقطة وقد فشل لاعبو المدرب التشيلي مانويل بيلجريني تحقيق الفوز في المباراة الماضية. فيما كريستال بالاس يتواجد في المركز الثامن برصيد 31 نقطة كذلك يعاني الفريق من تراجع في المستوى، اذ فشل الفريق في تحقيق أي فوز خلال آخر 4 مباريات بواقع التعادل في مباراتين والهزيمة في مثلهم.

ويلتقي اليوم السبت ضمن الدوري الانجليزي كل من: تنهام هوتسبير ضد سندرلاند، وتشيلسي ضد إيفرتون، ونيوكاسل يونايتد ضد وست هام يونايتد، وبورنموث ضد نوريتش سيتي، وساوثهامتون ضد وست بروميتش ألبيون، وأستون فيلا ضد ليستر سيتي.

الدوري الإيطالي
وفي الدوري الإيطالي، يستضيف ملعب أتليتي أزوري دي ايتاليا معقل أتالانتا بيرجامو مباراة مهمة للغاية في الجولة العشرين من عمر الدوري الإيطالي بين أتالانتا بيرجامو وإنتر ميلان في مباراة صعبة للغاية على الإنتر ثالث الترتيب بـ39 نقطة بينما بيرجامو في المركز الحادي عشر برصيد 24 نقطة.

الفريقان من مقاطعة لومباردي التى عاصمتها مدينة ميلان الشهيرة ولكن أتالانتا بعيد عن ميلان في بيرجامو إحدى ضواحيل ومباردي، وقد إلتقيا من قبل تاريخيا 115 مباراة في كل المسابقات إنتصر إنتر ميلان في 64 مباراة وتعادلا في 28 مباراة وتفوق أتالانتا في 23 مباراة أشهرها المباراة التي ساهمت بشكل مباشر في خسارة إنتر ميلان لقب الكالشيو 2002 بالفوز بهدفين مقابل هدف، أتالانتا سجل فى شباك الإنتر 105 اهداف بينما الإنتر سجل 203 اهداف.


سيرجيو اغويرو لاعب مانشستر سيتي


آدم لياييتش لاعب انتر ميلان 


لاعب ايفرتون

مقالات متعلقة

Got تشيلسي