الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

هبوعيل أم الفحم يفوز 3-1 على بردس حنا ليعزز مكانته بالمرتبة الثانية

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 01/01/16 18:22,  حُتلن: 20:11

صالح محاجنة لاعب هبوعيل أم الفحم:

لعبنا مباراة صعبة أمام فريق يصارع من اجل البقاء واستطعنا بالعودة بالنقاط الثلاثة بالرغم من ذلك

احمد زحالقة لاعب بردس حنا:

النتيجة غير عادلة وكنا ندا قوية لفريق القمة هبوعيل أم الفحم الذي استطاع أن يستغل الفرص التي وصل اليها بالكامل

في اجواء متقلبة بين الامطار الغزيرة والشمس الدافئة، وفي ظل الجو البارد، حقق فريق هبوعيل أم الفحم فوزًا خارجيًا مستحقًا بالنتيجة 3-1 على النادي الرياضي بردس حنا كركور، في المباراة التي اقيمت عصر اليوم الجمعة على الملعب البلدي في بردس حنا، ضمن مباريات الاسبوع الثالث عشر لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".



الفريق الفحماوي افتتح المباراة بشكل قوي وضغط مرمى الفريق المحلي منذ الثواني الاولى، وهدف السبق لم يتاخر كثيرا حيث استطاع اللاعب هيثم محاجنة من تسجيل الهدف الاول في الدقيقة الخامسة في المباراة لصالح فريق هبوعيل أم الفحم ليعلن النتيجة 1-0. وقد أدرك خالد بردية التعادل لفريق بردس حنا كركور في الدقيقة الـ42 لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.

في الشوط الثاني ضاعف الفريق الفحماوي هجماته وضغطه على مرمى الفريق المحلي وتوج هذا الضغط بستيجل هدفين، الهدف الثاني سجله اللاعب احسان حلبي في الدقيقة الـ78 لتكون الكلمة الاخير لللاعب صالح محاجنة، والذي سجل هدفًا جميلًا ورائعًا في الدقيقة الـ83 ليعلن فوز فريق هبوعيل ام الفحم 3-1. وبهذا الفوز يرفع فريق هبوعيل أم الفحم رصيده الى 32 تقطة ليعزز مكانته في المرتبة الثانية في الترتيب العام، بينما يتجمد رصيد فريق بردس حنا كركور عند النقطة الـ9 في المرتبة الخامسة عشرة قبل الاخير في الترتيب العام للائحة الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب" ليزيد من صعوبة مهمته بالبقاء بدوري الدرجة الثانية.


صور من المباراة 

صالح محاجنة لاعب هبوعيل أم الفحم أعرب عن سعادته من تحقيق الفوز، مشيرا الى أنّ "جميع لاعبي الفريق قدموا الكثير في المباراة خصوصا في ظل الاجواء الشتوية العاصفة، التي خيمت على معظم دقائق المباراة، وبالرغم من أنّ الفريق المضيف عادل النتيجة استطعنا أن نعود الى انفسنا وان نفوز 3-1"، وتابع:"لعبنا مبارة صعبة امام فريق يصارع من اجل البقاء واستطعنا بالعودة بالنقاط الثلاثة بالرغم من ذلك".

أحمد زحالقة لاعب بردس حنا كركور أعرب عن خيبة أمله من نتجية المباراة مشيرا الى أنّ "فريقه كان ندا قويا لفريق هبوعيل أم الفحم وأنّ نتيجة تعادل كانت اكثر منصفة بحق فريق بردس حنا كركور"، واضاف احمد زحالقة لموقع العرب: "النتيجة غير عادلة وكنا ندا قوية لفريق القمة هبوعيل أم الفحم الذي استطاع ان يستغل الفرص التي وصل اليها بالكامل". 

مقالات متعلقة