الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 23 / يوليو 18:02

الليلة: برشلونة في مواجهة فيلانوفينسي وريال مدريد أمام قادش

كل العرب
نُشر: 02/12/15 09:12,  حُتلن: 13:09

برشلونة سيدخل المبارة وهو مرفوع الرأس بعد إنتصاراته العديدة في الليغا ودوري أبطال اوروبا، كما ويطمح النادي الكتالوني بالمزيد من تحقيق الأهداف والألقاب

كريستيانو رونالدو سيغيب عن مباراة اليوم وأكد بينيتيز انه قرر منحه قسطاً من الراحة بعد أن خاض جميع المباريات مع ريال مدريد منذ بداية الموسم في جميع البطولات

بعد سلسلة الإنتصارات التي حققها الفريق الكتالوني خلال الموسم الأخير، يستقبل برشلونة على أرضية ملعبه الكامب نو مساء اليوم الأربعاء في الساعة 21:00 فريق فيلانوفينسي ضمن مباريات اياب دور الـ32 من بطولة كأس ملك اسبانيا.
 
 
الثلاثي المرعب - ميسي ونيمار وسواريز

هذا، والجدير بالذكر أن برشلونة سيدخل المباراة وهو مرفوع الرأس بعد إنتصاراته العديدة في الليغا ودوري أبطال اوروبا، كما ويطمح النادي الكتالوني بالمزيد من تحقيق الأهداف والألقاب خاصة بعد أنّ حصد نجم الفريق ليونيل ميسي على جائزة افضل لاعب ومهاجم إسباني. أمّا الضيف فيلانوفينسي يدخل اللقاء وهو على أمل أن يخرج بأقل الخسائر الممكنة خاصة في ظل التألق الكبير الذي يعيشه نجوم البلوغرانا.

أمّا فريق ريال مدريد فقد أنهى إستعداداته لمواجهة قادش مساء اليوم الاربعاء في الساعة 23:00 ضمن كأس ملك إسبانيا، بحيث تدرب كافة اللاعبين المتاحين بينما تدرب مارسيلو على العشب وغاب عن المران كل من فاران وراموس وكارفاخال نتيجة الاصابة. والجدير بالذكر أنّ الريال يطمح في أن يتمكن من تحقيق الفوز في المباراة خاصة بعد تراجع الأداء للفريق الملكي وذلك لقطع نصف المسافة نحو الدور المقبل من البطولة لمواصلة المشوار نحو تحقيق اللقب في الموسم الحالي.

كما وأعلن مدرب ريال مدريد رافاييل بينيتيز أنّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيغيب عن مباراة اليوم وأكد بينيتيز انه قرر منح النجم البرتغالي قسطاً من الراحة بعد أن خاض جميع المباريات مع ريال مدريد منذ بداية الموسم في جميع البطولات.

وسيلتقي مساء اليوم في الساعة 22:00 ضمن كأس ملك إسبانيا كل من: رايو فاليكانو ضد خيتافي، الميريا ضد سيلتا فيغو، لوغرونييس ضد اشبيلية، ريال بيتيس ضد سبورتينغ خيخون، اراكالدو ضد فالنسيا، لياجوستيرا ضد ديبورتيفو لاكورونا.


 

مقالات متعلقة

Got