الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 22 / مايو 07:02

نوليتو يسعى للانتقال لآرسنال في الشتاء المقبل وحلم برشلونة يتبدد

كل العرب
نُشر: 19/11/15 08:42,  حُتلن: 20:57

ابدى نوليتو اعجابه بقميص الغانرز في خطوة اعتبرها الكثيرون انها مؤشر واضح على قرب اللاعب من مغادرة سيلتا فيغو والانتقال إلى ارسنال في كانون الثاني المقبل

أكدت العديد من التقارير الاعلامية أن الدولي الاسباني مانويل نوليتو مهاجم سيلتا فيغو، بات قريبا من الانتقال إلى آرسنال الانجليزي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.


مانويل نوليتو

ووفقا لصحيفة (ديلي ستار) البريطانية في عددها الالكتروني الصادر الخميس، فإن نوليتو (29 عاما) اقترب بشدة من الانتقال إلى ملعب الامارات بعدما قام بمتابعة حساب آرسنال الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي (انستغرام).

كما ابدى نوليتو اعجابه بقميص الغانرز الذي جاوره اسمه ورقمه (10)، في خطوة اعتبرها الكثيرون انها مؤشر واضح على قرب اللاعب من مغادرة سيلتا فيغو والانتقال إلى ارسنال في كانون الثاني المقبل، علما ان قيمة فسخ عقده الذي يمتد حتى عام 2019 تبلغ 12.6 مليون جنيه استرليني.

ويعد نوليتو - هداف سيلتا فيغو في الليغا برصيد 7 اهداف وصاحب 4 تمريرات حاسمة بعد مرور 11 جولة من الدوري الاسباني لكرة القدم، هدفا رئيسيا لبرشلونة في الميركاتو الشتوي المقبل، إلا أن التطورات الاخيرة قد تكون بخرت حلم جماهير (كامب نو) بضم اللاعب السابق لغرناطة.

مقالات متعلقة

Got