الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 15:02

النجم البرازيلي رونالدينيو يفسخ عقده مع فلومينزي بالتراضي

كل العرب
نُشر: 29/09/15 22:22,  حُتلن: 23:08

واجه رونالدينيو صيحات الاستهجان في المباراة بعدما كان قد اخفق في تسجيل اي هدف او تمرير اي كرة حاسمة في جميع المباريات التي لعبها مع الفريق

فسخ النجم الدولي البرازيلي السابق رونالدينيو (35 عاما) عقده مع نادي فلوميننزي البرازيلي بالتراضي، وذلك في اقل من 3 اشهر على انضمامه الى صفوفه في اطار عقد لغاية اخر عام 2016. واذاع فلوميننزي بيانا في موقعه على شبكة الانترنت جاء فيه: "يعلن فلوميننزي فسخ عقد رونالدينيو غاوتشو بالتراضي بعدما تم الاتفاق بين الطرفين حول هذا الموضوع".


رونالدينيو أمام جماهير فلومينزي

واشار فلومينزي الى انه منذ بدء العقد، عمل المسؤولون واللاعب ومن يمثله على العمل تجاه النادي باحترام وباحتراف. ولم يشارك رونالدينيو الفائز مع منتخب بلاده بمونديال 2002 والحائز على جائزة الكرة الذهبية عام 2005، في التمارين التي اقيمت امس الاثنين "لاسباب شخصية" بحسب ما اكد النادي لشبكة جي 1 غلوبو اليوم الثلاثاء.

وكان رونالدينو شارك مع فلوميننزي بمباراة السبت الماضي لكنه غاب عن الشوط الثاني من اللقاء الذي خرج فيه الفريق منتصرا على غوياس 2-صفر وللمرة الاولى بعد 8 لقاءات لم يذق فيها طعم الفوز.

وقد واجه رونالدينيو صيحات الاستهجان في المباراة بعدما كان قد اخفق في تسجيل اي هدف او تمرير اي كرة حاسمة في جميع المباريات التي لعبها مع الفريق. ووجه رونالدينيو الشكر الى جميع مشجعي النادي في موقعه على تويتر: "اشكر الجميع في فلوميننزي، شكرا للجميع واقول لكم بكل احترام الوداع لهذا النادي الكبير".

مقالات متعلقة

Got