الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 12:01

فان بيرسي: لم أشعر بأي مرارة بخروجي من اليونايتد

كل العرب
نُشر: 15/07/15 18:11,  حُتلن: 02:26

روبين فان بيرسي:

أنا سعيد ومتفاجيء بهذا العدد الكبير من الجماهير العظيمة التي أتت للترحيب بي يمكنني أن أتصور الآن أي نوع من المشاركة سيحدث إذا فزنا بالدوري وآمل أن أعيش وأتقاسم معكم هذه اللحظات

أكد المهاجم الهولندي روبين فان بيرسي أنه ليس لديه أي مشاعر ندم أو مرارة بعد خروجه من نادي مانشستر يونايتد وذلك بعد أن أنهى إجراءات انتقاله لنادي فنربخشة التركي.


روبين فان بيرسي

هذا، ووقع فان بيرسي على عقد لمدة 3 سنوات مع النادي التركي وذلك بعد أن تم الاتفاق على شراءه من جانب فنربخشة بمقابل لم يتم الإفصاح عنه حتى الآن وذلك بعد أن أمضى 3 سنوات فقط في ملعب الأولد ترافورد مُسجلًا 58 هدف في 105 مباراة مع الريد ديفلز.

وقال فان بيرسي بعد نجاحه في تخطي الفحوصات الطبية اليوم عن انتقاله "إن هذا جزء من كرة القدم وجزء من الحياة ولقد كان أمرًا أنتظره منذ مدة لكي أكون صادقًا".
وأضاف قائلا: "لقد كانت لي لحظات جيدة مع لاعبي مانشستر يونايتد قبل يوم من قدومي إلى اسطنبول، لقد كانت لحظات خاصة لأنك ترى الجميع يُقدرك على الوقت الذي أمضيته هناك وهذا كان أمرًا مهمًا للغاية بالنسبة لي، لقد كانت طريقة تعامل الرئيس التنفيذي للنادي - إد وودوارد - مع عملية خروجي أنيقة للغاية".
وقال فان بيرسي أثناء تقديمه أمام ما يقرب من 10 آلاف مناصر لفريق فنربخشة "أتعهد لكم بشيء واحد وهو أنني سأفعل كل ما في وسعي لمساعدة فنربخشة على الفوز بالألقاب ولكي أجعلكم سعداء، دعونا نفعل ذلك معًا، أنا سعيد ومتفاجيء بهذا العدد الكبير من الجماهير العظيمة التي أتت للترحيب بي، يمكنني أن أتصور الآن أي نوع من المشاركة سيحدث إذا فزنا بالدوري وآمل أن أعيش وأتقاسم معكم هذه اللحظات".

مقالات متعلقة

Got