الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 06:02

البايرن يسعى للفوز على غريمه شتوتغارت في الدوري الألماني

كل العرب
نُشر: 07/02/15 12:27,  حُتلن: 17:31

البايرن سيفتقد الى مدافعه جيروم بواتنج الذي ُطرد مطلع المباراة امام شالكه فضلا عن استمرار غياب الفرنسي فرانك ريبيري بسبب الإصابة

يسعى نادي بايرن ميونيخ حامل اللقب في الموسمين الماضيين والمتصدر الحالي، مساء اليوم السبت الى تحقيق فوزه الأوّل في جولة الإياب عندما يحل ضيفًا على شتوتغارت في المرحلة الـ20 من الدوري الألماني.



وبدأ الفريق البافاري رحلة الإياب بكارثة تمثلت بخسارته أمام مضيفه فولفسبورغ الثاني 1-4 قبل ان يكتفي بالتعادل مع ضيفه شالكه 1-1، لكنه يبدو متجهاً نحو لقبه 25 في (البوندسليغا) إذ يتصدر برصيد 46 نقطة متقدمًا بـ(8) نقاط عن أقرب مطارديه. على ملعب "مرسيدس-بنز آرينا" لا يبدو شتوتغارت في موقع يؤهله لإقلاق راحة مدرب الفريق البافاري، الاسباني جوسيب غوارديولا خصوصا انه يشغل المركز 16 برصيد 18 نقطة وهو قادم من تعادل خارج ملعبه امام كولن سلبيًا.

وسيفتقد بايرن الى مدافعه جيروم بواتنج الذي ُطرد مطلع المباراة امام شالكه، فضلا عن استمرار غياب الفرنسي فرانك ريبيري بسبب الإصابة. وكان بايرن ميونيخ تخلى عن السويسري شيردان شاكيري لإنتر ميلان الايطالي خلال فترة الانتقالات الشتوية الراهنة مع العلم ان الأخير كان البديل الدائم لريبيري، الذي غاب عن 10 مباريات من أصل 17 في جولة الذهاب من (البوندسليغا)، في مركز الجناح الأيسر.

مقالات متعلقة

Got