الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 11:02

استاد عيلوط يحتضن مباراة أبناء سخنين ومكابي حيفا ضمن كأس التوتو

حجاج رحال -
نُشر: 26/08/14 09:27,  حُتلن: 18:19

رغم قبول السخنينيين بشرط السماح للاعبين محمد غدير واسماعيل ريان المشاركة في المباراة بعد اعارتهما من الحيفاويين فإن اللجنة الإدارية الجديدة في الاتحاد العام لكرة القدم عارضت ذلك وابقت المباراة في مكانها

يحتضن استاد الناصرة - عيلوط، مساء اليوم الثلاثاء (19:45)، المباراة بين فريقي اتحاد أبناء سخنين ومكابي حيفا، ضمن نطاق مسابقة كأس التوتو لفرق المجموعة الأولى في الدرجة العليا. وحاول الحيفاويون تبادل الضيافة مع السخنينيين، بهدف اجراء المباراة على استاد سامي عوفر الجديد والمتطور. ورغم قبول السخنينيين، بشرط السماح للاعبين محمد غدير واسماعيل ريان المشاركة في المباراة، بعد إعارتهما من الحيفاويين، فان اللجنة الادارية الجديدة في الاتحاد العام لكرة القدم عارضت ذلك وأبقت المباراة في مكانها.


المهاجم محمد كليبات

ويتسع الاستاد الجديد الى 30 ألف متفرج، علما أن الحيفاويين باعوا حتى الآن 13 ألف بطاقة اشتراك سنوية لمباريات الفريق البيتية. وأعاد الحيفاويون الى صفوفهم النجم يوسي بنيون، بالإضافة الى ضم لاعبين أكفاء بهدف المنافسة للفوز ببطولة الدوري. في صفوف الحيفاويين سيشارك المهاجم محمد كليبات، ابن بسمة طبعون، بعد أن أعير في الموسم الفائت الى السخنينيين، حيث سيواجه زملاء الأمس.

مقالات متعلقة