الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 21 / مايو 09:02

يوفيتيتش يقود مانشستر سيتي للفوز على ليفربول في الدوري الانجليزي

كل العرب -
نُشر: 25/08/14 23:58,  حُتلن: 09:48

ستيفان يوفيتيتش قاد فريقه لتحقيق النقاط الثلاث عبر تسجيله هدفين بالدقائق 41 و55

مانشستر سيتي حقق إنتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد في الأسبوع الاول بنتيجة هدفين دون مقابل

حقق مانشسر سيتي فوزاً ثميناً على ضيفه ليفربول في المباراة التي أقيمت على ملعب الإتحاد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وذلك ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق مانشستر سيتي إنتصاره الثاني على التوالي بعد فوزه على نيوكاسل يونايتد في الأسبوع الاول بنتيجة هدفين دون مقابل. وقاد ستيفان يوفيتيتش فريقه لتحقيق النقاط الثلاث عبر تسجيله هدفين بالدقائق 41 و55، وكان له دور فعال في معظم محاولات السيتي على مرمى الريدز، في حين أحرز سيرجيو أجويرو الهدف الثالث بالدقيقة 69، وسجل ريكي لامبرت هدف الريدز الوحيد في الدقيقة 82.

بدأ اللقاء بشكل قوي من ليفربول الذي كان قريب من إفتتاح باب التسجيل عبر رحيم ستيرلينج بالدقيقة 12، تبعها تسديدة دانييل ستوريدج بعد ان راوغ مدافع الخصم بطريقة رائعة.رد السيتي كان سريعاً عبر تسديدة قوية من اللاعب الإيفواري يايا توريه من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم، قبيل ان يحرز يوفيتيتش أول أهداف اللقاء مع نهاية الشوط الأول.إرتفع رتم اللقاء مع بداية الشوط الثاني وبدأ الفريق الأزرق شن الهجمات على ليفربول، واستطاع يوفيتيتش إدراك الهدف الثاني بعد هجمة جماعية ومنسقة إنتهت في الشباك.عزز سيرجيو أجوير تقدم فريقه بهدف ثالث بعد بينية رائعة من خيسوس نافاس وضعته امام المرمى، قبيل ان يقلص ليفربول الفارق برأسية ريكي لامبارت التي جائت قبل صافرة النهاية بثمانية دقائق. وصعد ليفربول الى المركز الثاني بالمناصفة مع تشلسي ومتخلف عن توتنهام هوتسبير بفارق الأهداف، بينما تراجع ليفربول الى المركز التاسع.

مقالات متعلقة

Got مانشستر