الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 03:02

الأرجنتيني أغويرو: ميسي يريد أن يصبح مثلي وأتمنى الحصول على الكرة الذهبية

كل العرب
نُشر: 27/05/14 17:01,  حُتلن: 21:32

سيرجيو أغويرو:

أتمنى يوما ما أن أحصل على الكرة الذهبية وأكون أفضل لاعب في العالم

المرشحين للمنافسة على المونديال هم اسبانيا والبرازيل وألمانيا فيما تستعد الأرجنتين لتخطي مجموعتها التي تضم إيران ونيجيريا والبوسنة

سؤل الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي عما إذا كان يطمح لأن يكون مثل مواطنه الشهير ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، فرد مازحا: "أعتقد هو من يريد أن يُصبح ميسي". حيث جاء ذلك خلال حوار تم إجرائه مع أجويرو الذي توج مؤخرا بلقب البريميرليج مع السيتي، وسؤل ما إذا كان يتطلع لأن يفوز بالكرة الذهبية 4 مرات على غرار ما فعل ميسي، فأكد اللاعب أنه بالتأكيد يتطلع لذلك، ولكنه عاد واستدرك مازحا: "انتظر لحظة!!.. هو من يريد أن يصبح ميسي".

 

ولم يوفق ليونيل في أن يحصل على أي بطولة مع البرسا هذا الموسم بعد ضياع الليجا في المباراة الأخيرة لحساب أتلتيكو مدريد وخسارة كأس ملك إسبانيا في المباراة النهائية أمام ريال مدريد، بينما ودع الفريق الكتالوني دوري ابطال أوروبا من الدور ربع النهائي أمام أتلتيكو مدريد أيضا. أما أجويرو فقد توج بلقب البريميرليج وكذلك كأس الرابطة مع فريقه. وقال سيرجيو في تصريحاته: "أتمنى يوما ما أن أحصل على الكرة الذهبية وأكون أفضل لاعب في العالم".. وعن توقعاته لفرص منتخب بلاده في المونديال أكد أجويرو أن المنافسة بالتأكيد ستكون صعبة ولكن المنتخب سيقدم كل ما بوسعه. وأضاف أجويرو أن "المرشحين للمنافسة على المونديال هم اسبانيا والبرازيل وألمانيا.. فيما تستعد الأرجنتين لتخطي مجموعتها التي تضم إيران ونيجيريا والبوسنة.

مقالات متعلقة

Got