الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 16 / مايو 19:02

ارين روبن ينضم لمعسكر هولندا ويؤكد: أنا في كامل لياقتي

كل العرب
نُشر: 23/05/14 09:07,  حُتلن: 11:55

ارين روبن :

أخذت يومين إضافيين للراحة وكان ذلك رائعا بعض الوقت للاسترخاء مع الأسرة واحتجت لذلك بعد موسم طويل ومكثف

انضم ارين روبن لمعسكر المنتخب الهولندي لكرة القدم المقام في البرتغال امس الخميس لتكتمل بذلك التشكيلة المؤقتة للفريق الذي سيشارك في نهائيات كأس العالم المقبلة بالبرازيل.



ومنح اللاعب راحة إضافية لمدة يومين بعد تسجيله لفريقه بايرن ميونيخ في المباراة النهائية لكأس ألمانيا يوم السبت الماضي إمام بروسيا دورتموند وقال للصحفيين لدى وصوله إلى فارو انه "في كامل اللياقة."

تدريبات المنتخب
وقال روبن: "أخذت يومين إضافيين للراحة وكان ذلك رائعا. بعض الوقت للاسترخاء مع الأسرة واحتجت لذلك بعد موسم طويل ومكثف"، وقال روبن انه لا يشعر بأي قلق بشأن الانضمام لتدريبات منتخب بلاده بعد لعبه 120 دقيقة في نهائي الكأس ومساهمته بهدفه في فوز فريقه 2-0 في الوقت الإضافي، وأكد روبن قائلا قبل انضمامه لجلسة التدريب المسائية امس الخميس "لا يوجد أي شك بشأن لياقتي".

التشكيلة المبدئية
ورحب اللاعب الهولندي أيضا بعودة المدافع داريل جانمات للتدريب بعد تعافيه من إصابة في الكاحل تعرض لها خلال مباراة الاكوادور التي اقيمت في امستردام يوم السبت وانتهت بالتعادل 1-1، وبعودة جانمات للفريق يصل عدد لاعبي المنتخب الى 26 لاعبا في ظل انضمام أربعة من التشكيلة المبدئية التي تضم 30 لاعبا لتدريبات منتخب هولندا تحت 21 عاما استعدادا لمباراتين ببطولة اوروبا خلال الأسبوعين المقبلين.

مقالات متعلقة

Got