الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 10:02

جابي قائد أتلتيكو مدريد: ستكون المباراة مليئة بالمشاعر بالنسبة لفيرناندو توريس

كل العرب-الناصرة تصوير:
نُشر: 22/04/14 17:42,  حُتلن: 22:39

جابي:

هذه المباراة ستكون مليئة بالمشاعر بالنسبة لفيرناندو توريس لأنه لم يتمكن من اللعب هنا منذ أن رحل كل مشجعي أتلتيكو مدريد، بما فيهم أنا ممتنون لفيرناندو على كل ما قام به للنادي

اعترف قائد أتلتيكو مدريد "جابي" خلال مقابلة خص بها صحيفة "ماركا" الإسبانية بتفضيله عدم مشاركة المهاجم الاسباني "فيرناندو توريس" خلال لقاء ذهاب نصف نهائي دوري أبطال الذي سيُلعب اليوم الثلاثاء على ملعب فيثنتي كالديرون. وستكون هذه المرة الأولى التي سيعود خلالها "النينيو" إلى الكالديرون منذ أن غادره صيف 2007 من أجل التوقيع لنادي ليفربول، وهو ما سيجعل المباراة خاصة جدًا بالنسبة لذي الـ30 ربيعًا.



جابي قال في هذا السياق "هذه المباراة ستكون مليئة بالمشاعر بالنسبة لفيرناندو توريس لأنه لم يتمكن من اللعب هنا منذ أن رحل. كل مشجعي أتلتيكو مدريد، بما فيهم أنا، ممتنون لفيرناندو على كل ما قام به للنادي. مباراتنا أمام فريقه ستكون حاسمة جدًا، وبالتالي فإننا لن نلقي عليه التحية سوى بعد نهاية اللقاء". لاعب سرقسطة السابق واصل حديثه قائلًا "توريس لاعب حاسم جدًا ويتطور في هذا النوع من المباريات. تواجده من عدمه أمر سيحدده مدربه، لكنني أفضل أن لا يلعب لأنه لاعب كبير وبإمكانه أن يقدم الكثير لفريقه".

مقالات متعلقة

Got