الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 03:02

آرسن فينغر مدرب آرسنال ينفد صبره على فيرمالين وتشيسني

كل العرب
نُشر: 15/03/13 09:16,  حُتلن: 23:29

فينغر يستهدف مجموعة من الخيارات لحراسة مرمى آرسنال الموسم المقبل منهم بوجينوف حارس مرمى ستوك سيتي وكذلك بيبي رينا حارس مرمى ليفربول

يبدو بأن ثنائي فريق آرسنال خامس ترتيب الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، توماس فيرمالين وحارس المرمى تشيسني، سيتصادمان مع مدرب الفريق آرسن فينغر، بشأن مخطط من الأخير للتعاقد مع بدلاء لهم الصيف المقبل.

 
آرسن فينغر 

وكما كشفت مصادر من صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، بأن المدير الفني الفرنسي مستاء من المستويات المتواضعة لحارس مرماه في المباريات الأخيرة، مما قاده لاستبعاد تشيسني من اللقاء المصيري الأربعاء الماضي أمام بايرن ميونيخ في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي انتهى لمصلحة آرسنال بنتيجة 2-صفر مفضلاً عليه الحارس البديل لوكاس فابيانسكي، الأمر الذي أغضب تشيسني.

رغبة تجديد الفريق
ويستهدف فينغر مجموعة من الخيارات لحراسة مرمى آرسنال الموسم المقبل، منهم بوجينوف حارس مرمى ستوك سيتي وكذلك بيبي رينا حارس مرمى ليفربول. وأشار ذات المصدر، بأن فيرمالين قائد الفريق هو الآخر يواجه ذات الاستياء من المدير الفني الفرنسي، الذي بدأ يفقد صبره على مدافعه البلجيكي نتيجة تراجع مستواه مؤخراً، وهو الذي أبعد عن التشكيل الأساسي الذي واجه بايرن ميونيخ، ومن المرجح أن يكون فيرمالين أحد أوائل الراحلين عن ملعب الإمارات الصيف المقبل برغبة التجديد بالفريق، وكذلك مع اهتمام برشلونة الإسباني بضم الدولي البلجيكي.
 


توماس فيرمالين

مقالات متعلقة

Got