الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 09 / مايو 13:02

بيرم كيال نجم نادي سيلتيك بعد الخسارة أمام يوفنتوس: فخورون بما وصلنا اليه

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 07/03/13 12:31,  حُتلن: 15:10

بيرم كيال :

علينا الآن الفوز بجميع الألقاب المحلية الممكنة

يوفنتوس من أقوى وأفضل الفرق في أوروبا ولعبوا أفضل منا وإستحقوا التأهل

شارك النجم العربي بيرم كيال طيلة دقائق مباراة فريقه سيلتيك الإسكتلندي أمام نادي يوفنتوس الإيطالي، في اياب مرحلة ثمن نهائي مسابقة دوري الأبطال الأوروبي، والتي إنتهت بفوز النادي الايطالي (2-0)، علما أن مباراة الذهاب بينهما انتهت للايطاليين أيضا (3-0)، ليتأهلوا الى دور ربع النهائي بفوز (5-0) في مجموع المباراتين. وحاول كيال وباقي لاعبي سيلتيك مجاراة النادي الإيطالي العريق، لكنهم خسروا في مجموع المباراتين، لينشغلوا الآن بالحفاظ عل لقب الدوري الإسكتلندي وكأس إسكتلندا التي وصلوا فيها الى المباراة النهائية.

 

وقال بيرم كيال للصحفيين بعد المباراة: "يوفنتوس من أقوى وأفضل الفرق في أوروبا. لعبوا أفضل منا وإستحقوا التأهل، رغم أن فارق الأهداف في المباراتين لا يعكس موازين القوى بين الناديين، فقد إرتكبنا أخطاء كلفتنا غاليا. نحن فخورون بفريقنا وما وصلنا اليه هذا الموسم، فهذا انجاز كبير جدا. وعلينا الآن الفوز بجميع الألقاب المحلية الممكنة".
ويواجه نيل لينون مدرب سيلتيك، جبلا من المعاناة للحفاظ على قوام فريقه بعدما تحول موسمه الرائع في دوري أبطال اوروبا لكرة القدم إلى ذكرى قاسية، بهزيمته 5-0 في مجموع المباراتين ضد يوفنتوس المنتفض أمس الاربعاء. وإعترف لينون بأنه كان من الصعب جذب لاعبين إلى الدوري الإسكتلندي الممتاز بعد هبوط رينجرز إلى درجة أدنى في الدوري، ليبقى الفريق متفوقا تماما على جميع المنافسين.


مسابقة الكأس
وقال لينون للصحفيين بعد الهزيمة 2-0 ايابا في تورينو يوم الاربعاء: "بعضهم يرغب في التقدم في مشوارهم مع كرة القدم وربما خارج إسكتلندا ومن الصعب إيقاف هذا التقدم. سنرى كيف ستسير الأمور في نهاية الموسم فلا تزال أمامنا البطولة المحلية ومسابقة الكأس لكننا مررنا بتجربة رائعة في دوري الأبطال". وقال لينون إن "التطلع للعب في دوري الأبطال مرة أخرى ربما يساعده في إبقاء اللاعبين مع الفريق". وتابع:"ربما لن نعرف حتى نهاية الموسم. سيكون من السيء للغاية بالنسبة لهؤلاء اللاعبين صغار السن عدم التقدم في مسيرتهم واللعب لأفضل الفرق في اوروبا". وكانت أهم لحظات سيلتيك هذا الموسم الفوز 2-1 على برشلونة في نوفمبر تشرين الثاني حين ضمن التأهل لدور الستة عشر. وقال لينون "أي شخص يرغب دائما في المزيد. أعتقد أننا في المباراتين لعبنا بطريقة جيدة.. لدينا فقط مشاكل في بعض المراكز. الفرق هو أن هناك 100 مليون جنيه استرليني لشراء لاعبين في بعض الفرق في دور الستة عشر".

 

مقالات متعلقة

Got