الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 09:02

صحيفة إنجليزية: خافيير هيرنانديز الشهير بـتشيشاريتو هدف ريال مدريد الجديد

كل العرب
نُشر: 24/02/13 08:26,  حُتلن: 13:51

صحيفة "ميرور" الإنجليزية:

إدارة ريال مدريد بقيادة بفلورنتينو بيريز ترى في تشياريتو أنه الأفضل للمرحلة القادمة بسبب صغر سنه "24 عامًا فقط" إضافة إلى قدرته على إنهاء الكرة في الشباك وهو ما سيجعله من أفضل المهاجمين في الليغا إذا وقع مع الميرنغي

كشفت صحيفة "ميرور" الإنكليزية، أن النجم المكسيكي، خافيير هيرنانديز الشهير بـتشيشاريتو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنكليزي، هو الهدف الجديد لفريق ريال مدريد المنافس في الدوري الإسباني الممتاز "الليغا".

 

وأوضحت الصحيفة خلال تقرير مطول لها، أن إدارة ريال مدريد بقيادة بفلورنتينو بيريز ترى في تشياريتو أنه الأفضل للمرحلة القادمة، بسبب صغر سنه "24 عامًا فقط" إضافة إلى قدرته على إنهاء الكرة في الشباك وهو ما سيجعله من أفضل المهاجمين في الليغا إذا وقع مع الميرنغي.

صفقة واردة!
وتعتبر هذه الصفقة واردة جدًا، خصوصًا وأن الشياطين الحمر قد لا يكونون في حاجة لخدمات الدولي المكسيكي في ظل مصارعة السير أليكس فيرغسون مدرب اليونايتد على ضم نجم بوروسيا دورتموند الألماني روبيرت ليفاندوفسكي، وهو ما سيجعل فرصة مشاركة هيرنانديز صعبة. يذكر أن تشيشاريتو يشعر بالإحباط هذه الأيام في ظل عدم اعتماد السير أليكس فيرغسون عليه على الرغم من إحرازه 15 هدفًا في المباريات القليلة التي شارك فيها وهو الأمر الذي قد يجعله يغادر ملعب أولد ترافورد قريبًا خصوصًا ومع تواجد فان بيرسي وروني إلى جانب داني ويلباك.

مقالات متعلقة

Got