الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 10 / مايو 11:01

جاكو عرفات عائد لقيادة هجوم أبناء سخنين وهشام كيوان مرشح للانضمام

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 22/01/13 16:12,  حُتلن: 18:50

إدارة فريق اتحاد أبناء سخنين في بيان لها:

نرى بمحمد كليبات لاعبا مهنيا صاحب مستوى رفيع ولا بد من العقاب وتفهم ذلك حيث فهم اللاعب المغزى منه على أمل مواصلة قيادة الفريق الى بر الأمان

من المقرر أن يصل الى البلاد المهاجم جاكو عرفات ليوقّع مع فريق اتحاد أبناء سخنين، حتى نهاية الموسم الحالي، لتكون المرة الثانية التي يدافع فيها عن زي السخنينيين. ويرى مدرب الفريق شلومي دورا أن عرفات سيشكل ثنائيا ناجحا الى جانب ييرو بيلو. كذلك هناك مفاوضات متقدمة مع لاعب الوسط هشام كيوان، الذي أعلن عن رغبته بترك هبوعيل حيفا، لعدم حصوله على فرص لعب كافية، علما أن دورا دربه قبل ثلاثة مواسم في حيفا.

 
هشام كيوان

ويبحث المدرب شلومي دورا عن بديل للمدافع الأيسر شمعون هاروش، المنضم الى هبوعيل تل أبيب، وطرح أسم أليران دنين لإستبداله، كصفقة تبادل مع الفريق التل أبيب. ولن يبقى الفرنسي مكسيم جوس ومحمود عباس في سخنين، والأخير مرشح للإنضمام الى فريق هبوعيل رمات غان. هذا وسيعود المهاجم محمد كليبات الى كادر فريق اتحاد أبناء سخنين في مباراته البيتية، مساء يوم السبت، أمام فريق هبوعيل رمات هشارون، بعد انهائه عقوبة الايقاف عن مباراة واحدة.

الفوز على رمات هشارون
وقامت إدارة الفريق بمعاقبة اللاعب لإبعاده أمام هبوعيل تل أبيب، وغرمته ماليا، على أن يتم إستثمار المبلغ في دعوة أعضاء الفريق الى وجبة غذاء. وقالت الإدارة في بيان لها: "نرى بمحمد كليبات لاعبا مهنيا صاحب مستوى رفيع، ولا بد من العقاب وتفهم ذلك، حيث فهم اللاعب المغزى منه، على أمل مواصلة قيادة الفريق الى بر الأمان". وبعد التعادل أمام بني يهودا، الذي منع خسارة ثالثة على التوالي، فانه في سخنين يعلمون أنه غير الفوز على رمات هشارون فان الفريق سينزلق أكثر في اللائحة، خاصة أن الفرق المتأخرة عنه في القاع تجمع النقاط وتقترب منه.


جاكو عرفات

مقالات متعلقة