الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 06:01

طارق نعامنة يستبدل أديب غزاوي في حراسة مرمى الأخوة عرابة ضد هـ.كفركنا

حجاج رحال -
نُشر: 09/01/13 16:59,  حُتلن: 17:33

طارق نعامنة:

أمامنا هدف واضح جدا، بإبقاء جميع نقاط المباراة في البيت بغض النظر عن اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة لأننا نضم نخبة جيدة من اللاعبين

سوف يعتمد عيسى نصار، مدرب فريق الأخوة عرابة، على قدرات حارس المرمى الشاب طارق نعامنة، في مباراة فريقه أمام فريق هبوعيل كفركنا، بدلا من الحارس أديب غزاوي المتواجد في رحلة في ايلات. وقال طارق نعامنة: "أمامنا هدف واضح جدا، بإبقاء جميع نقاط المباراة في البيت، بغض النظر عن اللاعبين الذين سيشاركون في المباراة، لأننا نضم نخبة جيدة من اللاعبين". وأكد رئيس الإدارة وسام نعامنة، على أن "فريقه يواصل الإعتماد على لاعبين ناشئين من عرابة وخارجها، وهذا سيعود بالنفع على الفريق على مدار سنوات طويلة".


طارق نعامنة

ولن يشارك لاعب خط الوسط المجرب محمد عوض والمهاجم موسى شعبان، بسبب إبعادهما خلال الخسارة الماضية أمام فريق هبوعيل العفولة (1-2). وتجدر الإشارة الى أن محمد عوض سيغيب عن اللقاء بعد المقبل لفريقه، وسيكون أمام فريق جفعات أولغا، بسبب تجميعه للبطاقات الصفراوات. ويعتبر غيابه ضربة مؤلمة للفريق العرابي نظرا للتجربة الكبيرة التي يتمتع فيها ومدى تأثيره الإيجابي على اللاعبين الشبان. وقال طارق نعامنة أن "فريقه سيعمل على عدم التأثر من غياب اللاعبين المؤثرين، وتحقيق الفوز في مباراة وصفها ببالغة الأهمية، نظرا لأن خسارة أخرى ستقرّب العرابيين من المراتب المتأخرة"، ودعا المشجعين الى "ضرورة الوقوف الى جانب الفريق لضمان البقاء، ويتوقع أن فريقه بحاجة الى 15 نقطة إضافية لصنع ذلك".

 
أديب غزاوي


محمد عوض وموسى شعبان

مقالات متعلقة