الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 20 / مايو 21:01

افتتاح ملعب اكسال تزامنا مع مباراة الديربي بين هبوعيل ومكابي الشقيقين

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 31/12/12 20:53,  حُتلن: 21:04

عمري شهوان:

يهمنا أولا انتصار الروح الرياضية فهي الأهم ومهنيا يهمنا الفوز للتمركز أكثر بين فرق المقدمة كما أن هناك مذاقا خاصا للفوز في الديربي 

رغم أن فريق هبوعيل اكسال كان أول فريق يخوض مباراته على ملعب البلدة، بعد افتتاحه، الا أن الإفتتاح الرسمي سيكون يوم السبت بلقاء الديربي الكسلاوي بين مكابي وهبوعيل الشقيقين، وسيكون المضيف فيه فريق المكابي. ولأول مرة منذ مواسم عدة، سيكون لقاء الديربي في أجواء مباراة قمة، حيث أن الفريقين يحتلان موقعين متقدمين في سلم لائحة الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، وآمالهما وفيرة باللعب في "بلي أوف" الإرتقاء على أقل تقدير. ويتفوق المكابي صاحب المرتبة الثالثة بسبع نقاط على هبوعيل الذي يليه في الترتيب.


شرابي دراوشة

وقال إداري الهبوعيل عمري شهوان: "يهمنا أولا انتصار الروح الرياضية فهي الأهم، ومهنيا يهمنا الفوز للتمركز أكثر بين فرق المقدمة، كما أن هناك مذاقا خاصا للفوز في الديربي". وسيقود المهاجم المعروف عبد السلام دراوشة خط هجوم الهبوعيل الى جانب شقيقه أحمد وبلال حبشي. وأضاف شرابي دراوشة لاعب الهبوعيل: "خسرنا المباراة الماضية أمام طرعان، ويجب أن نعوّض ذلك حتى لو كان على حساب أشقائنا. المباراة ستكون مثيرة وأعتقد أنه في نهايتها ستكون كفة هبوعيل اكسال هي الأرجح".

الإقتراب من المتصدر
وفي معسكر المكابي أكدوا على "أهمية الفوز، ليس فقط كونها مباراة ديربي بل لمحاولة الإقتراب أكثر من المتصدر، هبوعيل بيسان". وأشار المهاجمان أحمد حجير واياد سمعان الى قوة فريقهما الضاربة، علما أن مكابي اكسال فاز في آخر مبارياته بالنتيجة 4-2 على نادي كفر كما، وسجل له رجا زعبي هدفين واياد سمعان وأحمد حجير. يذكر أن لاعبي المكابي سجلوا 48 هدفا حتى الآن، وهم ثاني أكثر فريق سجل الأهداف، بفارق 4 أهداف عن بيسان.

 
اياد سمعان

 
عبد السلام دراوشة


أحمد حجير

مقالات متعلقة