الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 27 / مايو 00:02

مكابي كفركنا يلحق أول خسارة بمجدال هعيمك هازماً اياه (3-1) ضمن دوري الدرجة الاولى

حجاج رحال -
نُشر: 30/11/12 16:35,  حُتلن: 20:48

 رفع الكناويون رصيدهم الى 10 نقاط وكان هذا فوزهم البيتي الأول، ولو أنه لم يتحقق على ملعب كفر كنا

طرد مدافع مجدال هعيمك بيني سيمنطوف بالبطاقة الحمراء وكذلك الأمر بالنسبة لنديف سيمنطوف، مدافع الكناويين

اللاعبون الكناويون كانوا يذهبون بعد تسجيل الأهداف الى المدرجات ليس لتحية المدرجات شبه الخالية من المتفرجين بل لتحية مدربهم فتح عباس الذي تواجد خارج الخطوط

ألحق فريق مكابي كفر كنا خسارة أولى هذا الموسم بفريق هبوعيل مجدال هعيمك، اذ فاز عليه (3-1)، في المباراة التي جمعتهما في استاد الناصرة – عيلوط، ضمن مباريات الأسبوع التاسع في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية، في مباراة حملت في طياتها أولى مشاركات اللاعب وليد عباس مع الكناويين. واضطرت الادارة الكناوية الى نقل المباراة، بسبب زرع الملعب البيتي بالعشب الشتوي.


وافتتحت المباراة بصورة هجومية من قبل الطرفين، واستغل المهاجم الكناوي المخضرم محمود الجبر، خروج غير موفق لآفي عاموس، حارس مرمى الضيوف، ليسقط كرة لولبية من فوقه، معلنا تفوق فريقه في الدقيقة 18، الا أن الفريق الخصم نجح بادراك التعادل عن طريق سافي شأولوف. ولم يأبه الكناويون بذلك بل كثفوا هجماتهم وكأعادوا التفوق عن طريق اللاعب الواعد شادي خطيب، الذي كان الأبرز على أرض الملعب.

البطاقة الحمراء
وبعد ذلك طرد مدافع مجدال هعيمك بيني سيمنطوف بالبطاقة الحمراء، وكذلك الأمر بالنسبة لنديف سيمنطوف، مدافع الكناويين. وتماما في الدقيقة الأخيرة عزز محمد مراعنة، ابن الفريديس، فوز الكناويين بالهدف الثالث. والأمر المثير أن اللاعبين الكناويين كانوا يذهبون بعد تسجيل الأهداف الى المدرجات، ليس لتحية المدرجات شبه الخالية من المتفرجين، بل لتحية مدربهم فتح عباس، الذي تواجد خارج الخطوط، بسبب ابعاده عن 4 مباريات، علما أنه سيستأنف على قرار ابعاده. ورفع الكناويون رصيدهم الى 10 نقاط، وكان هذا فوزهم البيتي الأول، ولو أنه لم يتحقق على ملعب كفر كنا.

مقالات متعلقة