الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 24 / مايو 14:02

بيكيه: أندريا يمكن أن يجعلك تفوز في بطولة اليورو وأفُضل المشاركة في المباراة

كل العرب
نُشر: 08/06/12 18:19,  حُتلن: 07:34

جيرارد بيكيه :

لدينا فريق قوي جداً وأنا أفُضل المشاركة في هذه المباراة ونحن فقط مرشحون للفوز بها لأن الضغوط لا تزعجني ولكن إيطاليا لديها لاعبون مثل ماريو بالوتيلي الذي هو قادرون على حسم اللقاء

اعترف المدافع الدولي الإسباني جيرارد بيكيه أن المنتخب الإيطالي يملك القدرة على التسبب بكل أنواع المشاكل للمنتخب الإسباني خلال المواجهة التي ستجمع بين المنتخبين في أولى مباريات المجموعة الثالثة من كأس الأمم الأوروبية (2012).

 

وأعرب بيكيه عن اعتقاده بأن إسبانيا هي المرشحة للفوز بالمباراة لكنه حذر زملائه من الاستخفاف بفريق المدرب الإيطالي تشيزاري برانديلي وقال : "الحديث المستمر عن أن فريقنا هو المرشح للفوز هو أمر ليس بالجيد ولكني أحب ذلك".

حسم اللقاء
وفيما يتعلق بالمواجهة ضد المنتخب الإيطالي واضاف : "لدينا فريق قوي جداً وأنا أفُضل المشاركة في هذه المباراة ونحن فقط مرشحون للفوز بها لأن الضغوط لا تزعجني ولكن إيطاليا لديها لاعبون مثل ماريو بالوتيلي الذي هو قادرون على حسم اللقاء". وتابع بقوله : "المنتخب الإيطالي يملك أيضاً العديد من اللاعبين الجيدين مثل أندريا بيرلو الذي يمكن أن يجعلك تفوز في البطولة نظراً للخبرة التي يتمتع بها ، بيرلو لاعب عظيم وهو قادر على السيطرة على أي مباراة". ونفى مدافع برشلونة وجود أي مشاكل مع مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس كما نشرت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية في الأيام الماضية وقال : "هناك علاقة جيدة جداً فيما بيننا والناس الذين هم في الخارج يبالغون أحياناً".

مقالات متعلقة