الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 13:01

سيرجيو بوسكيتس: أنا ممثل؟؟ أسمع ذلك في أذن وتخرج من جهة أخرى

كل العرب
نُشر: 08/06/12 17:40,  حُتلن: 22:27

سيرجيو بوسكيتس:

يطاليا من دون شك من أقوى المنافسين ونحن يمكن أن نلعب بشكل جيد لأنها مباراة مهمة وصعبة جداً وعلينا أن نبدأ بشكل جيد لأن هذا هو مفتاح للحصول على النقاط

رد لاعب خط الوسط الدولي الإسباني سيرجيو بوسكيتس على الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية بسبب المبالغة في السقوط على أرض الملعب فضلاً عن اتهام البعض له بممارسة الكثير من الأمور الغير رياضية للحصول على الأخطاء.

 

وتحدث لاعب برشلونة كذلك عن المباراة الأولى في المجموعة الثالثة ضد المنتخب الإيطالي ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية (2012) وقال : "أنا ممثل ؟؟ عندما يقولون ذلك فإن تلك الكلمات تذهب إلى أذني وتخرج من الجهة الأخرى".

هدف محدد
وفيما يتعلق بالمواجهة المرتقبة ضد المنتخب الإيطالي واضاف : "إيطاليا من دون شك من أقوى المنافسين ونحن يمكن أن نلعب بشكل جيد لأنها مباراة مهمة وصعبة جداً وعلينا أن نبدأ بشكل جيد لأن هذا هو مفتاح للحصول على النقاط". ورداً على سؤال حول العلاقات الموترة بين لاعبي برشلونة وريال مدريد وقال : "يجب أن نترك هذه الأشياء في المنتخب الإسباني رغم أن هناك لحظات لم تكن على ما يرام ولكن الآن كل شيء طبيعي ونحن فريق واحد ويريد القتال من أجل هدف محدد".

مقالات متعلقة

Got