الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 11 / مايو 23:01

تمديد اعتقال سامح سرحان لاعب إخاء الناصرة حتى يوم الجمعة بشبهة التخاذل

كل العرب
نُشر: 23/05/12 13:47,  حُتلن: 18:53

بيان محكمة الصلح في ريشون لتسيون:

المحكمة مددت اعتقال لاعب إخاء الناصرة سامح سرحان حتى يوم الجمعة القادم

اللاعب اعتقل بشبهة الحصول على أمور معينة عن طريق الغش والخداع في ظروف خطيرة والتخطيط لتنفيذ جريمة وتلقي رشاوى

المحامي أحمد مصالحة:

النيابة طلبت من القاضي تمديد اعتقاله مدة 5 أيام إلا أن القاضي إكتفى بيومين فقط أي حتى يوم الجمعة

يا مشجعي الإخاء الناصرة ومحبي الفريق إن الحقيقة ستبان قريبا ولا يوجد أي أساس للتهم الموجهة للفريق إطلاقا

جاء في بيان محكمة الصلح في ريشون لتسيون وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب ظهر اليوم الأربعاء أن "المحكمة مددت اعتقال لاعب إخاء الناصرة سامح سرحان حتى يوم الجمعة القادم وذلك بعد أن اعتقل بشبهة الحصول على أمور معينة عن طريق الغش والخداع في ظروف خطيرة، والتخطيط لتنفيذ عمل غير قانوني وتلقي رشاوى" كما جاء في بيان المحكمة.

 
اللاعب سرحان (تصوير: يوفال حن، موقع Ynet)


وأضاف بيان محكمة الصلح في ريشون لتسيون أنه " وبعد التدقيق في مادة التحقيق وفي ملف سري يتضح أن الإشتباه باللاعب وارتكابه المخالفات المذكورة وارد في هذه المرحلة، وعليه أمر القاضي بتمديد اعتقاله حتى يوم 25 أيار الجاري الساعة 12:30 بعد الظهر" كما جاء في بيان المحكمة.

تعقيب محامي الدفاع
بدوره قال المحامي أحمد مصالحة الموكل بالدفاع عن اللاعب سرحان في حديث لموقع العرب وصحيفة كل العرب: "إن المحامي يامن مصالحة ترافع عن المشتبه اليوم في المحكمة. النيابة طلبت من القاضي تمديد اعتقاله مدة 5 أيام، إلا أن القاضي إكتفى بيومين فقط أي حتى يوم الجمعة".

زوبعة في فنجان
وتوجه المحامي أحمد مصالحة لمحبي ومشجعي إخاء الناصرة عبر منبر موقع العرب بالقول: "يا مشجعي الإخاء الناصرة ومحبي الفريق، إن الحقيقة ستبان قريبا. لا يوجد أي أساس للتهم الموجهة للفريق إطلاقا، وتمديد التوقيف جاء حسب طلب الشرطة ونحن متأكدون أنها زوبعة في فنجان لأن أحد محامينا التقى بسرحان وتأكد أنه صادق، حتى أنه تم التحقيق معه لساعات دون نتيجة".

تعقيب الشرطة
هذا وعقبت الناطقة بلسان الشرطة للإعلام العربي لوبا السمري عن القضية، قائلة:" محكمة الصلح في مدينة ريشون لتسيون قامت ظهيرة اليوم الاربعاء، بتمديد اعتقال لاعب كرة القدم سامح سرحان الذي يبلغ من العمر 27 عاماً، وذلك لمدة ثلاثة أيام على ذمة التحقيقات، بحيث يشتبه بأنه وخلال كونه لاعب بفريق كرة قدم "مكابي اخاء الناصرة" وفي مباراة امام فريق "ابناء اللد" قام بالمشاركة مع اخرين بالتلاعب بنتائج المباراة والتي كانت قد تمت في تاريخ 11.05.12 بين الفريقين وذلك عن قصد الخسارة في المباراة بهدف الحصول على رشاوى". وتابعت لوبا سمري:" يشار الى أن سرحان مشتبه بتقديم وتلقي رشاوى في المنافسات، تلقي امورعن طريق الاحتيال والتآمر لتنفيذ جريمة.  كما وينوه على أن التحقيقات بكافة ملابسات هذه القضية مازالت جارية في وحدة التحقيقات الدولية القطرية”يحبال"- لاهف 433" كما جاء في بيان لوبا سمري.
 


المحامي أحمد مصالحة

 
المحامي يامن مصالحة

مقالات متعلقة