الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 13:01

هذا المساء: بايرن ميونيخ في نزهة كروية ممتعة أمام مرسيليا بدوري أبطال أوروبا

كل العرب
نُشر: 03/04/12 14:07,  حُتلن: 18:07

المباراة تعد نزهة كروية سهلة للفريق الألماني في طريقه نحو التأهل رسميًا للمربع الذهبي بالبطولة

يوب هينكس مدرب البايرن حذر من الاستهانة بفريق مارسيليا وشدد على أن المهمة لن تكون بالأمر الهين

مدرب مارسيليا: ستكون هناك الكثير من الأمور ضدنا لكن في النهاية لا نريد أن نندم على أي شيء وسنرى ما سيحدث فرصتنا هى الأضعف

يستضيف فريق بايرن ميونيخ الألماني على ملعبه أليانز أرينا مساء اليوم، الثلاثاء، فريق مارسيليا الفرنسي في لقاء الإياب للدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، وتعد المباراة نزهة كروية سهلة للفريق الألماني في طريقه نحو التأهل رسميًا للمربع الذهبي بالبطولة بعدما حسم نتيجة المباراة من لقاء الذهاب بالفوز على منافسه بثنائية نظيفة على أرضه ووسط جماهيره بباريس الأسبوع الماضي. ورغم أن الفريق البافاري ضمن التأهل نظريًا وعمليًا لأن الفريق الفرنسي سيدخل صراعا شبه مستحيل لتحقيق الفوز بثلاثة أهداف إلا أن يوب هينكس، مدرب البايرن حذر من الاستهانة بفريق مارسيليا ومشددًا على أن المهمة لن تكون بالأمر الهين على الرغم من الفوز خارج الأرض 2 / 0.

النهائي في ميونيخ
وأكد هينكس للاعبيه: "سنلعب من أجل الفوز كما لو كانت نتيجة المباراة الأولى هى التعادل، نمتلك تفوقًا نفسيًا بسبب نتيجة المباراة الأولى، لكننا يجب أن نتذكر فوز مارسيليا على بروسيا دورتموند في دور المجموعات 3 / 2 بألمانيا". ويسعى بايرن الفائز بلقب دوري الأبطال الأوروبي أربع مرات للفوز بثلاثة ألقاب هذا الموسم هي الدوري والكأس المحليين ودوري أبطال أوروبا خاصة أن النهائي سيقام في ميونيخ يوم 19 مايو المقبل.

فرصة صعبة
من جانبه أوضح ديدييه ديشامب، مدرب أولمبيك مارسيليا، أن فرصة فريقه صعبة للغاية في هذه المباراة بعد خسارته في الذهاب بفرنسا بهدفين دون رد الأسبوع الماضي. وقال "ستكون هناك الكثير من الأمور ضدنا لكن في النهاية لا نريد أن نندم على أي شيء وسنرى ما سيحدث فرصتنا هي الأضعف". وأضاف ديشامب للاعبيه "يجب أن نكون في أفضل حالاتنا طوال المباراة لا يمكننا أن نغامر بالهجوم من الدقيقة الأولى يجب أن ندافع بشكل جيد كما فعلنا لمدة 43 دقيقة من المباراة الاولى، ويجب أن نلعب بواقعية لكن برغبة الفوز".

الصور التالية من التدريبات الأخيرة لفريق بايرن ميونيخ لمواجهة مارسيليا هذا المساء

 

الصور التالية من التدريبات الأخيرة لفريق مارسيليا لمواجهة بايرن ميونيخ هذا المساء

 

مقالات متعلقة