الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 14 / مايو 22:01

المدير الفني لنادي ريال مدريد جوزيه مورينيو: لا أحد يستطيع أن يغلق فمي

كل العرب
نُشر: 14/08/11 09:56,  حُتلن: 17:52

مورينيو تحدث للإعلام الإسباني الليلة في أكثر من اتجاه أثناء المؤتمر الصحفي التابع لمباراة ذهاب بطولة كأس السوبر الأحد ضد برشلونة

رفض المدير الفني لنادي ريال مدريد جوزيه مورينيو الاستسلام أمام قوة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قائلاً بأنه لن يصمت وسيقول ما يريد مهما حدث، رغم إيقافه مبارتان بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بسبب ما تلفظ به عقب مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

 

مورينيو تحدث للإعلام الإسباني الليلة في أكثر من اتجاه أثناء المؤتمر الصحفي التابع لمباراة ذهاب بطولة كأس السوبر غداً الأحد ضد برشلونة، وكان موضوع سوق الانتقالات الراهنة من ضمن الموضوعات الهامة التي تطرق لها مورينيو.

الموهبة البرازيلية
وأكد البرتغالي عدم رغبته في إضافة لاعبين جدد لصفوف الملكي على الرغم من ارتباط الموهبة البرازيلية نيمار بالفريق خلال الفترة الماضية، وقال: "لا أريد المزيد من اللاعبين الجدد في سوق الانتقالات الصيفية الحالية".

استمرار التشكيل
وأضاف:" كل ما أريده البقاء مع الفريق، والاستمرار بنفس التشكيل حتى نهاية الموسم". وعن نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والعقوبة المُخففة التي وقعت عليه من جانب الاتحاد الأوروبي قال: "في الدور قبل النهائي من دوري الأبطال لا يُمكنك أن تقول الحقيقة دائماً". وأتم: "لكن هل تريدون أن أكون هادئاً هذا الموسم؟ لا يمكن ذلك لأن لا أحد يستطيع غلق فمي".

مقالات متعلقة

Got