الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 06:02

مباشر- كوبا اميركا 2011 : الارجنتين تتشبث بالفرصة الأخيرة أمام طموح كوستاريكا

كل العرب
نُشر: 11/07/11 23:35,  حُتلن: 07:45

يدرك المنتخب الأرجنتيني صاحب الضيافة والساعي إلى إحراز لقبه القاري الأول منذ 18 عاماً، بأنه يتوجب عليه الفوز على كوستاريكا فجر الثلاثاء في الساعة 3:45 ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات إذا أراد المحافظة على حلم معانقة اللقب بين جماهيره كما فعل عندما رفع دانيال باسلاريلا كأس العالم عام 1978. 

اضغط على زر التشغيل -ادناه- وتمتع بمشاهدة بجودة عالية وسرعة لا تضاهى

اضغط على زر التشغيل -اعلاه- وتمتع بمشاهدة بجودة عالية وسرعة لا تضاهى

وحقق منتخب التانجو تعادلين مخيبين في مباراتيه الأوليين مع بوليفيا في الافتتاح، ثم مع كولومبيا سلبا، وقد تعرض لسيل من الانتقادات في الصحف المحلية خصوصاً مدربه خوليو باتيستا الذي حل مكان الأسطورة دييجو مارادونا بعد نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
وستسلط الأضواء على ميسي الذي فشل مرة جديدة في نقل عدوى عروضه الرائعة في صفوف فريقه برشلونة إلى صفوف منتخب بلاده، وقد تعرض هو الآخر لبعض الانتقادات من الصحف المحلية بيد أن رئيس الاتحاد الأرجنتيني خوليو جروندونا دافع عن الولد الذهبي ووضع اللوم على الفريق بأكمله.
وتعتبر كوستاريكا المدعوة للمشاركة في هذه البطولة كونها من اتحاد قاري آخر (كونكاكاف)، الحلقة الأضعف في البطولة لكنها أنعشت آمالها ببلوغ ربع النهائي بفوزها المفاجىء على بوليفيا 2/صفر حيث قدمت أداءً لافتاً.

مقالات متعلقة