الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 15 / مايو 17:02

بايرن ميونيخ الالماني يسرق الفوز من مضيفه هوفنهايم في الوقت الضائع

كل العرب
نُشر: 22/09/10 02:19,  حُتلن: 02:21

ورفع الفوز رصيد بايرن إلى ثماني نقاط في المركز السابع بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند عشر نقاط بالمركز الثاني

تمكن حامل لقب الدوري الالماني الفريق البافاري " بايرن ميونيخ" من الفوز على مضيفه هوفنهايم بعد ان كان متأخرا بهدف سجله اصحاب الارض في الدقيقة الاولى من المباراة عن طريق اللاعب ايبسيفك .. وعادل النجم الالماني مولر النتيجة في الدقيقة 63 من الشوط الثاني قبل ان يتوقع الجميع ان تنتهي المباراة بالتعادل تاتي الكرة من لاعب البايرن حميد التيتنتتوب لتصل الى داخل منطقة ال18 لتنلعب براسية من لاعب اخر ليرسلها الى فان بويتن ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 91 والذي منح الفريق البافاري نقاط المباراة الثلاث . 

وخطف بايرن ميونخ فوزا متأخرا على مضيفه هوفنهايم بقلب تأخره بهدف إلى فوز باثنين ليحقق ثاني انتصار له بالمسابقة هذا الموسم.
تقدم هوفنهايم أولا عبر البوسني وداد إبيسفيتش بعد 37 ثانية فقط من بداية المباراة، ثم أدرك توماس مولر التعادل (ق63).
وسجل المدافع البلجيكي دانييل فان بويتن هدف الفوز لبايرن في الوقت بدل الضائع في لعبة بها شبهة تسلل.
ورفع الفوز رصيد بايرن إلى ثماني نقاط في المركز السابع بينما تجمد رصيد هوفنهايم عند عشر نقاط بالمركز الثاني.
واحتفظ فريق ماينز بصدارة الدوري الألماني "البوندسليجا" عقب تحقيقه الثلاثاء فوزه الخامس على التوالي على حساب كولن بهدفين دون رد،
وجاء الهدفان عبر لويس هولتبي (ق72 و90) ليرتفع رصيد ماينز إلى 15 نقطة ويضمن الصدارة حتى انتهاء الجولة الخامسة، بينما تجمد رصيد كولن عند أربع نقاط في المركز الحادي عشر.
وقفز هانوفر إلى المركز الثالث بعشر نقاط ولكنه بقي متأخرا بفارق الأهداف عن هوفنهايم بعد فوزه الثلاثاء أيضا بأربعة أهداف لواحد على فيردر بريمن الذي تراجع للمركز الثاني عشر برصيد أربع نقاط.
وسجل كليمنس فريتز هدفا عكسيا في مرماه (ق11) منح أفضلية مبكرة لهانوفر، إلا أن زميله المخضرم تورستن فرينجز أدرك التعادل من ركلة جزاء (ق36).
وحسم هانوفر المباراة لصالحه عقب الاستراحة بثلاثية سجلها الإيفواري ديدييه يا كونان (ق53) وكريستيان شولز (ق79) والنرويجي محمد عبد الله (ق90).
وتختتم مباريات الجولة الخامسة الأربعاء، حيث تقام ست مباريات يلتقي في أبرزها فرايبورج مع شالكه وهامبورج مع فولفسبورج وبروسيا دورتموند مع كايزرسلاوترن.

مقالات متعلقة

Got