الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 16 / يونيو 01:01

أوين مهاجم مانشستر يونايتد : ستعرفون أوين الحقيقي عندما تفارقني الإصابات

كل العرب
نُشر: 09/08/10 08:53,  حُتلن: 18:24

مايكل أوين يؤكد أنه سيلعب دوراً رئيسياً مع الشياطين الحمر في الموسم المقبل

تعهد مهاجم مانشستر يونايتد "مايكل أوين" بأن يعوض ما فاته في الموسم الماضي مؤكداً بأنه عازم على أن يلعب دوراً رئيسياً مع فريقه خاصة بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها فبراير الماضي أثناء مشاركته في مباراة نهائي رابطة الاندية الإنجليزية التي انتهت بفوز مانشستر على حساب أستون فيلا بهدفين مقابل هدف.

مايكل أوين: سأتجه للتدريب بعد الإعتزال فقد اكتسبت الخبرة الكافية من فيرجسون
مايكل أوين

وقال الدولي الإنجليزي السابق لصحيفة "بيبول" الإنجليزية: "أنا اعلم أن الأهداف ستأتي بشرط أن اجتهد في التدريبات ومن ثم آخذ فرصة اللعب في التشكيلة الرئيسية، فأنا اتطلع لتقديم كل ما لدي للفريق حتى اُعوض ما فاتني في الموسم الماضي".
واضاف: "للأسف دائماً اتعرض لإصابات في أوقات صعبة للغاية، فأنا لا زلت اتذكر الإصابة التي تعرض لها عندما كنت منتقل حديثاً لريال مدريد، وأيضاً عندما انتقلت لنيوكاسل تعرض لإصابة خطيرة أثناء مشاركتي مع المنتخب، ومن ثم تلك الإصابة الأخيرة التي منعتني من المشاركة مع مانشستر في أصعب أوقات الموسم".
واوضح: "الآن اشعر بأنني في أفضل حالاتي، لذلك أنا مستعد تماماً للموسم الجديد واللعب في التشكيلة الرئيسة رغم وجود (روني، بيربا، ماكيدا و المنضم حديثاً هيرنانديز" لكني واثق في نفسي تماماً، ومرحباً بالمنافسة التي هي في الاساس لمصلحة الفريق".
 

مقالات متعلقة

Got مانشستر