الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 17 / مايو 10:02

اشرف العال يأمل بالارتقاء مع اشكلون

من قصي كبها
نُشر: 12/07/07 17:39

بعد ان تلقى خلال الأسابيع الأخيرة العديد من العروض من قبل فرق في الدرجتين الممتازة والقطرية رسا اللاعب الفحماوي المهاجم والهداف اشرف العال في صفوف فريق هبوعيل اشكلون من الدرجة القطرية.
وقال اشرف العال في حديث معه ان من بين الفرق المذكورة شباب اللد وريشون لتسيون من الدرجة الممتازة، وفرق كريات آتا ونس تسيونا والجديدة وشمشون تل أبيب من الدرجة القطرية.
وردا على سؤال لماذا اختار فريق اشكلون الهابط من الدرجة الممتازة قال العال:"أولا لأن إدارة الفريق تجاوبت مع شروطي ، وثانيا لأنني لمست الجدية لديها وخاصة بما يتعلق بوضع هدف العودة إلى الدرجة الممتازة نصب أعينها، وهذا ما شجعني جدا على الانضمام إلى هذا الفريق لأني في طبعي أحب التحديات".



وأشار العال إلى ان إدارة فريقه في الموسم الماضي، شباب طمرة، والذي سجل له 14 هدفا، لم تتصل به معللا ذلك "بالوضع المالي الحرج الذي يكتنف الفريق الذي سيقبل بالبقاء في الدرجة القطرية ، كهدف رئيسي له خلال الموسم المقبل ".
وأعرب اشرف العال عن "أسفه الشديد لما آلت إليه الأوضاع الإدارية في فريقه الأم هبوعيل أم الفحم"، وقال:"كان بودي ان أعود إلى صفوف هذا الفريق الذي لا يزال له موقعا خاصا في قلبي واحن دائما إليه والى جمهوره، ولكن المشاكل الراهنة تشل النشاط فيه وتعيق التحضيرات للموسم الجديد حتى الدقيقة التسعين، ولهذا فان أحدا من الإدارة لم يحادثني حول إمكانية العودة إلى صفوف الفريق".
اشرف العال ، الذي تبوأ المرتبة الثانية في قائمة هدافي الدرجة القطرية في الموسم الأخير وسبق له ان صعد في مواسم سابقة مع فريقي مكابي كفر كنا والأخاء الناصرة إلى الممتازة، أعرب عن بالغ شكره وتقديره لوكيله وسام رياض أبو رعد، الذي مثله بكل اقتدار ونجاح في المفاوضات مع الفرق المختلفة وكان له دور كبير وهام وحاسم في التعاقد مع فريق هبوعيل اشكلون .

مقالات متعلقة